تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر 2024 IDM مجانًا كامل

رؤوس العناوين
💿اسم البرنامجInternet Download Manager
📈الشركة المنتجةIDM
📱متوافق معwindows
📊حجم البرنامج9 MB
🔄نسخة البرنامجاخر واحدث اصدار
🧭إصدار البرنامج24 - 04 - 2024
🌐لغة البرنامجالعديد من اللغات
🔗التصنيفبرامج التحميل

أيها المستخدم جميع الروابط الخاصة بالتحميل المباشر لبرنامج انترنت الدونلود مانجر 2024 للكمبيوتر واللاب توب لجميع الأجهزة والويندوز "ويندوز 11, 10, 8, 7" + بالإضافة إلى صور تعريفية للبرنامج من الداخل وفيديو شرح, كل هذا موجود في نهاية الموضوع, شكرًا لسعة صدرك.

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر 2024 IDM مجانا كامل الاصدار الاخير

من أهم التطبيقات والبرامج التي يحتاج أي مستخدم إلى تحميلها هو برنامج انترنت داونلود مانجر الرائع والذي يجعل مسألة تحميل الملفات من على الإنترنت مسألة مفروغ منها وذلك نظراً لم يقدمه هذا التطبيق للمستخدمين من مزايا وإمكانيات رائعة تسهل عليهم الكثير من المهام المختلفة بالنسبة لعملية التحميل، ويعتمد هذا البرنامج على التنظيم وسهولة الوصول للملفات التي قد تم تحميلها كما أنه يعمل بآليات تحميل ديناميكية تعتمد على تقسيم الملف إلى أجزاء وذلك حتى تتم عملية التحميل بمنتهى الإنسيابية وبدون أخطاء، كما أنه لا قلق على الملف الذي تقوم بتحميله في حالة توقف التحميل أو إنقطاع الإتصال بالإنترنت حيث لن تضطر إلى بدأ عملية التحميل مجدداً كل هذا وأكثر تحصل عليه من تحميل وتشغيل انترنت داونلود مانجر اخر اصدار كامل 2024.
تحميل انترنت داونلود مانجر للكمبيوتر
تحميل برنامج داونلود مانجر مجانا بدون تسجيل هي إحدى المزايا الرائعة التي تحصل عليها عزيزي بمجرد دخولك على هذا الموضوع، والذي فيه الكثير عن برنامج انترنت داونلود مانجر المتميز والذي يفضل أستخدامه أغلب المستخدمين لما يوفر لهم من سهولة وانسيابية في التعامل كما أنهم يتناسب دائماً مع أحتياجهم، كما نتعرف سوياً على طريقة تنزيل انترنت داونلود مانجر 2024 حيث لا تبلغ مساحته أكثر من 10 ميجا بايت، ونعرف أيضاً أسهل طريقة لبدء عملية تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر IDM كامل عربي مجانا عبر الموقع الرسمي للبرنامج وبكل سهولة.

طريقة تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر مجانا

عملية تحميل انترنت داونلود مانجر من أسهل عمليات التحميل على الإطلاق والتي تتم من خلال خطوات بسيطة جداً وبدون أي تكلف أو مجهود وبشكل مجاني تمامًا وآمن، كل ما عليك إتباعه عزيزي هو بعض الخطوات المشروحة بالتفصيل والمدعومة بالصور - إن لزم الأمر – كما أن عملية التحميل نقوم بها عبر الموقع الرسمي والتي لن تستغرق بضع دقائق وهي كالآتي:
  1. نقوم بالضغط على الرابط التالي والذي يحولنا مباشرةً إلى الموقع الرسمي للبرنامج من الرابط الموجود بنهاية المقال.
  2. في صفحة الموقع الرئيسية نقوم بالضغط على جملة Download Internet Download Manager Now ومن ثم ننتظر إنتهاء عملية التحميل.
  3. بعد إنتهاء التحميل نقوم بالضغط على أيقونة البرنامج ونعطيه الأمر ببداية التثبيت. 
  4. ستظهر لنا نافذة نحدد من خلالها لغة عرض البرنامج.
  5. إذا كنت تريد تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر IDM 2024 كامل عربي مجانا قم باختيار اللغة العربية، أو اختار اللغة التي تفضل.
  6. بعد تحديد اللغة نقوم بالضغط على زر المتابعة Next وبعدها نقوم بالموافقة على شروط وسياسات البرنامج ونضغط التالي Next.
  7. بعدها نقوم بتحديد المسار الذي سيتثبت عليه التطبيق ومن ثم نضغط على زر التالي Next مرة أخرى وننتظر انتهاء التثبيت.
  8. لن يستغرق التثبيت بضع ثوان ومن ثم نغط على إنهاء Finish.
وبهذا عزيزي نكون قد أجرينا عملية تحميل انترنت دونلود مانجر 2024 مجانا وبمنتهى السهولة عبر الموقع الرسمي وتالياً سنتعرف على الكثير مما يخص هذا التطبيق المتميز، مثل كيفية تحميل برنامج داونلود مانجر مجانا بدون تسجيل كما أننا أيضاً نقوم بشرح بعض الطرق الرائعة التي تسهل علينا استخدام التطبيق عبر أي متصفح إنترنت.

تحميل وتشغيل انترنت داونلود مانجر اخر اصدار 2024

في الطريقة الماضية نكون فقط قمنا بتحميل برنامج Internet Download Manager ولكن التطبيق الذي قمنا بتحميله سنتمتع بكافة مزاياه لمدة 30 يوماً فقط وبعدها سيحتاج إلى التفعيل حتى يعمل معنا البرنامج بصفة مستمرة بدون توقف وطلب شراء ترخيص الإستخدام، ولتشغيل البرنامج يوجد طريقتين لتشغيل البرنامج على جهازك بصفة دائمة وسنقوم بتوضيح الطريقة الرسمية في النقاط القادمة.

الطريقة الرسمية "الطريقة القانونية"

يمكنك عزيزي القارئ تحميل وتفعيل البرنامج بشكل قانوني تماماً وذلك من خلال شراء ترخيص أستخدام التطبيق من الموقع الرسمي الخاص بالتطبيق والتي يبلغ قيمتها حوالي 25 دولار أي ما يعادل حوالي 391 جنيه مصري، ويتم ذلك من خلال الخطوات التالية:
  1. نقوم بالدخول على الموقع الرسمي الخاص بالبرنامج من الرابط الموجود بنهاية المقال.
  2. الضغط على كلمة register الملونة باللون الأزرق وسيقوم بتحويلنا على صفحة التفعيل.
  3. أو يمكننا الدخول مباشرة على موقع التشغيل من هنا.
    الرابط من هنا
  4. في هذا الموقع نجد العديد من باقات شراء وتفعيل التطبيق وهم.
  • الباقة الأولى: أستخدام لمدة سنة كاملة على جهاز حاسوب واحد ودفع 185 جنيه مصري.
  • الباقة الثانية: أستخدام لمدة عام كامل على جهازين ودفع 150 جنيه مصري لكل جهاز على حده.
  • الباقة الثالثة: رخصة لأستخدام التطبيق مدى الحياة على حاسوب واحد من خلال دفع 385 جنيه مصري.
  • الباقة الرابعة: رخصة أستخدام مدى الحياة على جهازين حاسوب ودفع 305 جنيه مصري لكل جهاز على حده.
  1. نقوم بأختيار الباقة التي تناسبنا من الباقات الأربعة الموجودة ومن ثم تظهر لنا نافذة خاصة بملئ بيانات الشراء.
  2. أول خانة يطلب منا الحساب الإلكتروني الخاص بنا، الخانة الثانية اسم كارت الفيزا الخاص بنا ومن ثم في الخانة الأخيرة يحتاج رقم الفيزا، وبهذا تتم عملية الشراء القانونية لهذا التطبيق.

مميزات برنامج انترنت داونلود مانجر

يعتبر تحميل انترنت داونلود مانجر واحدة من عمليات التحميل الرئيسية التي يقوم بها الكثير من مستخدمي الحاسوب حول العالم وذلك نظراً لكون هذا التطبيق يقدم لهم العديد من المزايا والإمكانيات الرائعة والتي تجعل تجربة الأستخدام لهذا التطبيق هي أفضل ما يكون وفيما يلي نتعرف على أسباب تفضيل الكثير من المستخدمين لهذا التطبيق وأسباب كونه واحد من أفضل تطبيقات التحميل:
  • تحميل سريع وعملي للغاية:- يساعدك هذا التطبيق على تحميل الملفات التي تريد بشكل سريع للغاية حيث يصل التحميل فيه إلى خمس أضعاف سرعة التحميل، ويتم ذلك من خلال تقنية تجزئة الملفات الديناميكية والتي  تجعل جميع الأجزاء تتحمل في نفس الوقت، وهذا يجعل تجربة التحميل مرضية للغاية وفعالة.
  • يدعم أشهر متصفحات الإنترنت:- من أروع مزايا برنامج انترنت داونلود مانجر هو أنه يدعم العمل على أشهر متصفحات الإنترنت العالمية مثل متصفح جوجل كروم، متصفح فايرفوكس، متصفح اوبرا ومتصفح يو سي براوزر، مما يجعل هذا البرنامج شديد المرونة والروعة، ويمكنك التحكم في عمل التطبيق على تلك المتصفحات بسهولة من خلال فتح الإعدادات كما بالصورة. 
تحميل انترنت داونلود مانجر مجانا
  • تحميل سلس بضغطة زر:- يساعدك هذا التطبيق المتميز من تحميل كافة أنواع الملفات المختلفة من خلال ضغطة زر واحدة حيث يدعم العديد من البروتوكولات المختلفة مثل HTTP و HTTPS و FTP و MMS.
  • روعة في استئناف التحميل:- من أهم المزايا الرائعة التي يقدمها هذا البرنامج لجميع مستخدميه هي خاصية استئناف التحميل الجبارة، والتي من خلالها يمكنك أستئناف عمليات التحميل الخاصة بك مهما تعرض التحميل لأي توقف مفاجئ بسبب فصل الإنترنت أو أي سبب آخر، وهذا يوفر الكثير من الوقت على مستخدمين التطبيق.
  • سهولة في تحميل وتفعيل التطبيق:- حيث من خلال فقرات الموضوع الماضية تعرفنا سوياً على أسهل طرق تحميل انترنت داونلود مانجر اخر اصدار من خلال بعض الخطوات المبسطة التي يمكن لأي مستخدم اتباعها بدون أي معوقات.
  • تحميل الفيديوهات من اليوتيوب بضغطة زر:- يمكنك الآن الحصول على كافة الفيديوهات التي تريدها من على اليوتيوب وبجودات متعددة للغاية من خلال ضغطة زر واحدة موجودة أعلى أي فيديو تقوم بتشغيله وحتى يتسنى لك التحميل من اليوتيوب في أي وقت تريد، قم بقراءة الفقرة التي تجعل IDM من ضمن إضافات المتصفح.
  • إمكانية عمل جدولة للتحميلات بسهولة:- يمكنك برنامج انترنت داونلود مانجر من القيام بالتحميلات في الوقت الذي تريد من خلال هذه الميزة الرائعة التي من خلالها يمكنك جدولة التحميلات التي تريد بسهولة، ويتم ذلك من خلال الضغط على أيقونة الجدولة الموجودة بشريط الأدوات أعلى واجهة البرنامج.
  • يدعم البرنامج خيارات مختلفة من اللغات:- قام مطوروا البرنامج بوضع خيارات متسعة من اللغات في التطبيق مثل العربية، الإنجليزية، الفرنسية، الأسبانية، وغيرهم، وتظهر تلك الميزة منذ بداية تثبيتك للبرنامج حيث يمكنك اختيار اللغة التي تفضل كما يمكنك تغييرها من داخل البرنامج إن أردت وسنقوم بشرح ذلك في فقرة خاصة من أجلك عزيزي.
  • سهولة تخصيص واجهة البرنامج:- يتيح لك التطبيق إمكانية بسيطة ورائعة في ترتيب وتخصيص شريط الأدوات الموجود بواجهة التطبيقات، كما يمكنك تغيير شكل الأيقونات وحجمها، كل هذه الخيارات وأكثر يمكنك الحصول عليها من خلال الضغط على نافذة "عرض" الموجودة بالأعلى واختيار منها "شريط الأدوات" ومن ثم يمكننا تعديله كما نريد، كما بالصورة.
تحميل انترنت داونلود مانجر كامل
  • يدعم البرنامج خاصية الدارك مود:- يمكنك التمتع بتلك الميزة إذا كنت من محبي الوضع الليلي من خلال خطوات مبسطة للغاية نقوم بعرضها لك مع شرح الصور في فقرة خاصة.
  • خيارات متنوعة في تحميل الملفات:- من أهم الخيارات التي تحصل عليها من هذا البرنامج في تحميل البيانات هو أنه يمكنك تحديد المسار الذي تريد تنزيل الملف فيه، كما يمكنك التحكم في إيقاف وتشغيل التحميلات كلها في وقت واحد ويمكنك عمل جدولة لها، كما يمكنك أيضاً.
  • إمكانية تحديد سرعة التحميل:- من أفضل الخيارات الرائعة التي يتيحها لك هذا التطبيق هو إمكانية تحديد سرعة معينة للتحميل حتى لا يقوم التطبيق بأخذ سرعة النت كلها عنده وتبطيء السرعة لدى باقي المستخدمين ويمكنك التحكم في ذلك من خلال فتح نافذة "التحميل" ومنها نختار "محدد السرعة" وبعدها نضغط على "إعدادات" ومنه نحدد قيمة سرعة التحميل للملف الواحد.
تحميل انترنت داونلود مانجر جاهز
  • داونلود مانجر حيث يمكنك عمل تنبيه لأكتمال التحميل، فشل التحميل وغيرها من خلال ملفات صوتية أو رنات أختيارية يمكنك أختيارها من على الحاسوب الخاص بك ويمكنك عمل ذلك من خلال فتح إعدادات البرنامج وأختيار قائمة الأصوات كما بالصورة.
تحميل انترنت داونلود مانجر برابط مباشر

طريقة تنشيط الوضع الليلي في برنامج انترنت داونلود مانجر

يفضل الكثير من المستخدمين الدارك مود أو الوضع الليلي في جميع التطبيقات التي يستخدموها سواء على الهاتف المحمول أو الحاسوب ويمكن تفعيل الوضع الليلي من خلال خطوات بسيطة كالتالي:
  1. من الشريط بالأعلى نقوم بالضغط على كلمة "عرض" ومنها نختار "دعم الوضع الداكن".
  2. سيقوم التطبيق من إعادة التحميل وبعد الفتح سيتحول التطبيق إلى الوضع الليلي.
  3. لو لم يتحول التطبيق إلى الوضع الليلي تأكد من تفعيل الوضع الليلي للتطبيقات على الويندوز الخاص بك.

طريقة تغيير اللغة في برنامج انترنت داونلود مانجر

إذا قمت بتثبيت البرنامج بلغة واجهة لا تريد التعامل معها أثناء استخدامك للبرنامج فيمكنك من خلال إعدادات البرنامج تغيير لغة الواجهة بسهولة ومن خلال الخطوات التالية:
  1. نقوم بالضغط على قائمة "عرض" والموجودة بالأعلى.
  2. من هذه القائمة نضغط على خيار "اللغة"، ومن ثم نختار اللغة التي نريد كما بالصورة.
  3. بعد تحديد اللغة سيطلب منا التطبيق الموافقة على إعادة تحميل التطبيق حتى يتسنى عمل التغيرات.
تحميل انترنت داونلود مانجر اخر اصدار
وبهذا عزيزي الزائر نكون قد تمكنا من تغيير لغة البرنامج وأختيار أي لغة نفضل بين خيارات اللغات الكثير المتاحة به.
مقالات متشابهة قد تفيدك, تصفحها الآن:-

إضافة برنامج انترنت داونلود مانجر على متصفح الإنترنت

من أهم الأسباب التي يقوم المستخدمين بتحميل الانترنت داونلود مانجر من أجلها هو أنه يدعم تحميل الفيديوهات من اليوتيوب بمختلف الجودات المتاحة على الفيديو وللحصول على هذه الميزة لابد من وضع البرنامج ضمن الإضافات extensions الخاصة بالمتصفح وهي كالآتي:
  1. فتح متصفح جوجل كروم ومن من خلال الثلاث نقاط أعلى اليسار نفتح "More tools".
  2. من ثم نختار منها "extensions" نقوم بتفعيل برنامج انترنت داونلود مانجر للتحميل من متصفح جوجل كروم.
النهاية:- وبهذا عزيز القارئ ومن خلال تلك الفقرات نكون قد تعرفنا سوياً على الكثير من مزايا وإمكانيات وطريقة التعامل مع برنامج انترنت داونلود مانجر بكل سهولة، وإذا كان لديك أي أستفسار يمكنك كتابته في التعليقات الموجودة أسفل الموضوع.

روابط تنزيل برنامج انترنت دونلود مانجر 2024 IDM للكمبيوتر واللاب توب مجانا برابط مباشر

في حالة العودة مرة أخرى في أي وقت بسهوله يمكنك كتابة "داونلود مانجر برامج لود" في خانة البحث, وللدعم والأستفسار يمكنكم ترك تعليق بالأسفل.
شارك مع اصدقائك
  • قسم التعليقات