تحميل برنامج يوتورنت 2024 uTorrent مجانًا عربي ويندوز 7 و10

رؤوس العناوين
💿اسم البرنامجuTorrent
📈الشركة المنتجةuTorrent
📱متوافق معwindows
📊حجم البرنامجبحسب نوع النظام
🔄نسخة البرنامجاخر واحدث اصدار
🧭إصدار البرنامج27 - 06 - 2024
🌐لغة البرنامجالعديد من اللغات
🔗التصنيفبرامج التحميل

أيها المستخدم جميع الروابط الخاصة بالتحميل المباشر لبرنامج انترنت الدونلود مانجر 2024 للكمبيوتر واللاب توب لجميع الأجهزة والويندوز "ويندوز 11, 10, 8, 7" + بالإضافة إلى صور تعريفية للبرنامج من الداخل وفيديو شرح, كل هذا موجود في نهاية الموضوع, شكرًا لسعة صدرك.

تحميل برنامج يوتورنت 2024 uTorrent كامل مجانا برابط مباشر

يعتبر برنامج يوتورنت واحد من أقدم برامج تحميل الملفات من على الإنترنت والتي تختلف عن معظم برامج تحميل الملفات الأخرى، حيث لا يمكننا إدراجه مع قائمة برامج التحميل الشهيرة مثل برنامج انترنت داونلود مانجر، برنامج فريي داونلود مانجر وغيرهم من برامج التحميل التي يلجأ لإستخدامها الكثير من المستخدمين نظراً لأنها تقدم لهم مزايا تحميل رائعة لا يوفرها لهم متصفح الإنترنت العادي سواء متصفح جوجل كروم، متصفح فايرفوكس أو غيرهم من المتصفحات الأخرى التي لا تدعم أستئناف التحميل في أغلب الأحيان، أما برنامج يوتورنت 2024 هو أحد البرامج الفريدة من نوعها والتي تعتمد في عملها على بروتكول التورنت الشهير.
تحميل برنامج يوتورنت مجانا للكمبيوتر
يقدم برنامج تورنت كامل الكثير من المزايا الرائعة والتي تجعلك دائماً في حاجة إليه وذلك لأنه يمتلك واجهة مستخدم بسيطة تجعل استخدام البرنامج أسهل ما يكون وهذا ما سوف نتعرف عليه في الموضوع التالي سوياً عزيزي الزائر، كما سنعرف الكثير حول هذا التطبيق الرائع الذي يسعى الكثير من المستخدمين إلى عملية تحميل برنامج تورنت عربي أو Download u Torrent بالانجليزية وغيرها من عمليات البحث المختلفة والمتعلقة بهدف وحيد وهو تحميل برنامج تورنت 2024 مجانا.

سبب أختلاف برنامج يوتورنت عن برامج التحميل الأخرى

يعتبر برنامج اليوتورنت هو واحد من الكثير من البرامج التي تعمل عبر اتفاقية أو بروتكول التورنت الشهيرة والتي تعتمد في عملها على ربط بين مختلف الأجهزة حول العالم في صورة seeds و seeders يعني على سبيل المثال عزيزي الزائر إذا كنت ترغب في تحميل برنامج جوجل كروم ولم تستطيع أن تجده بسهولة من على الإنترنت يمكنك بسهولة البحث عنه على التورنت وتحميله من أقرب جهاز يمتلك برنامج جوجل كروم بسهولة، أي أن التورنت هي اتفاقية ربط بين الأجهزة وبعضها، أما يوتورنت فهو مجرد برنامج للتعامل مع محرك بحث التورنت الذي يمكنك أن تجد أغلب ما تريده على هذا المحرك.
ويمكنك يوتورنت من تحميل مختلف أنواع الملفات الموجودة على محرك بحث التورنت بمنتهى السهولة وتختلف سرعة التحميل من خلاله بحسب اقتراب السيدر منك الذي يمتلك الملف ، ولهذا يميل الكثير من المستخدمين إلى تحميل هذا التطبيق المجاني والذي صار متوفراً للاندرويد مؤخراً، لذا نرجو عزيزي الزائر أن تتابع باقي الموضوع حتى تحصل على الإستفادة الكاملة من هذا التطبيق المتميز.

طريقة تحميل برنامج يوتورنت كامل 2024 مجانا

من خلال موقعنا يمكنك عزيزي الحصول على اليوتورنت مجاناً وبمنتهى السهولة ومن خلال الموقع الرسمي أيضاً الخاص بالشركة المنتجة للتطبيق وذلك من خلال بعض الخطوات البسيطة التي يمكنك اتباعها كالآتي:
  1. نقوم بفتح الموقع الرسمي للبرنامج من خلال البحث عن الرابط الموجود في النهاية.
  2. من الصفحة الرئيسية الخاصة بالتطبيق نجد العديد من النسخ الخاصة بالتطبيق والتي تختلف بحسب موعد الإصدار.
  3. نقوم بتحميل النسخة الأولى وهي آخر إصدار بتاريخ 2024 وهي أيضاً باللغة الإنجليزية.
  4. بعد الضغط على Download Now ننتظر أكتمال تحميل البرنامج الذي لا تتعدى مساحته 5 ميجا بايت.
وبهذا عزيزي الزائر نكون قد أتممنا عملية تحميل البرنامج وفي الخطوات القليلة القادمة نتعرف سوياً على طريقة التثبيت ومن ثم الأستخدام كالآتي:
  • 1- نقوم بفتح الملف الذي قمنا بتنزيله وننتظر التحميل ومن ثم ستظهر لنا نافذة نقوم فيها بالضغط على زر Next.
  • 2- النافذة التالية هي عبارة عن شروط وسياسات التطبيق وبمجرد ضغطنا على زر Agree يعني أننا موافقون عليها.
  • 3- في النافذة التالية سيطلب منا البرنامج تثبيت برنامج أخر نقوم بإلغاء تحديد الخانة والضغط على Next كما بالصورة.
تحميل برنامج يو تورنت للكمبيوتر
  • 4- في النافذة التالية نقوم بالضغط على Accept ومن ثم نضغط زر Accept مرة أخرى 
  • 5- بعدها نقوم بالضغط على زر Next مرتين ومن ثم ننتظر التحميل وبعدها أخيراً نضغط على زر Finish.
وبهذا عزيزي الزائر نكون قد أنهينا تحميل وتثبيت برنامج utorrent 2024 كامل مجانا بدون أي مشاكل أو معوقات والذي سيفتح من تلقاء نفسه بمجرد إنتهاء عملية التثبيت كما بالصورة.
تنزيل برنامج utorrent من ميديا فاير

كيف يمكن التحميل من التورنت باستخدام برنامج يوتورنت 2024؟

كما ذكرنا سالفاً أن برامج التحميل من التورنت عديدة ولكنها تعتمد جميعاً على أتفاقية أو بروتكول واحد وهي أن تقوم بجلب الملفات التي تريدها من أقرب سيدر لك يعمل بالتورنت، ولهذا فإن طريقة أستخدام هكذا برنامج سهلة للغاية ولكن الكثيرين بعد إجراء عملية Download u Torrent يأتي في بالهم السؤال عن كيفية الأستخدام وهذا ما نقوم بتوضيحه في هذه الفقرة.
في الغالب عزيزي الزائر عندما تريد تحميل ملف ما سواء كان (لعبة، فيلم، مسلسل، ...  إلخ) تقوم بفتح محرك بحث جوجل وكتابة تحميل لعبة كذا أو تحميل الفيلم الفولاني، وهذه طريقة رائعة للتحميل المباشر أما إذا أردت التحميل باستخدام التورنت كل ما عليك هو إضافة كلمة "تورنت" بجانب عنوان البحث الخاص بك كما بالصورة، وسيقوم محرك البحث الخاص بك سواء كان جوجل أو غيره بعرض جميع المواقع التي تقدم اللعبة أو الفيلم الذي تريد من خلال التورنت.
ولهذا يعتبر التحميل بأستخدام برنامج يوتورنت من التورنت هو واحد من أسهل عمليات التحميل التي يمكنك إجراؤها ولكن الموضوع لا يقتصر على ذلك، وإنما بعد البحث نقوم بتحميل ملف التورنت الخاص باللعبة وبعدها نقوم بالضغط مرتين على هذا الملف ومن ثم سيبدأ برنامج التورنت الذي قمنا بتحميله مسبقاً في التعامل مع ملف تورنت اللعبة الذي قمنا بتنزيله، وبعدها سيبدأ تحميل اللعبة مباشرة كما بالصورة.
تنزيل برنامج utorrent للماك

طريقة ثانية للتحميل باستخدام برنامج اليوتورنت 2024

هذه الطريقة تختلف بعض الشيء عن الطريقة الماضية في مصدر جلب ملف التورنت الخاص بالفيلم أو اللعبة التي نريد تحميلها ويمكن شرح تلك الطريقة في بضعة خطوات مبسطة كالآتي:
  1. نقوم بفتح إحد محركات التورنت الشهيرة وليكن محرك بحث Torrentz والذي يمكنك الوصول إليه من الرابط.
  2. في أعلى محرك البحث نجد شريط البحث الخاص بالموقع والذي فيه نقوم بالبحث عما نريد بسهولة.
  3. من ثم نقوم أيضاً بتحميل ملف التورنت الخاص بالشيء الذي نريد تحميله.
  4. بعدها نقوم بالضغط عليه مرتين حتى تبدأ عملية  التحميل عبر اليوتورنت.
بالرغم من سهولة هذه الطريقة إلا أننا نفضل طريقة التحميل الأولى وذلك لأنها مضمونة وسهل الوصول إليها بدون البحث الكثير عن محرك البحث المناسب الذي يحتوي على ملفات التورنت.

مميزات برنامج يوتورنت 2024 

مما لا شك فيه أن السبب الرئيسي وراء إقبال هذا الكم الهائل من المستخدمين على تحميل هذا التطبيق هو أنه يمتلك العديد من المزايا الرائعة التي تجعل منه الخيار الأفضل لهم، خاصة أنه يوجد الكثيرين ممن يفضلوا التعامل مع التورنت، وفي تلك الفقرة نوضح لكم أشهر مزايا هذا التطبيق المثير للإهتمام وهي كالآتي:
  • البرنامج مجاني تماماً ومتاح لجميع المستخدمين ويمكنك تحميله من خلال روابط مباشرة وسهلة كما وضحنا في الفقرة الخاصة بالتحميل بالأعلى.
  • من أهم مزايا هذا التطبيق هو دعمه لخاصية استئناف التحميل وهذه الخاصية يحتاج إليها جميع مستخدمي برامج التحميل وذلك لأن متصفح الإنترنت لا يدعم تلك الخاصية، ولكن مع هذا التطبيق لا تقلق بشأن إنقطاع التحميل حيث يمكنك استكماله بسهولة.
  • بعد تحميل برنامج يوتورنت يمكنك البرنامج من تصنيف جميع الملفات التي قمت بتحميلها تلقائياً إلى الكثير من التصنيفات مثل (مستندات، برامج، ملفات مضغوطة، .. وإلخ).
  • تحكم كامل في عمل قفل، إغلاق، وسبات التطبيق والجهاز بعد إنتهاء التحميل / التحميلات، وهذه ميزة رائعة لأن هذا البرنامج يحتاج إلى الإغلاق الكلي، بحيث يكون مفتوح في الخلفية ولابد من إغلاقه حتى لا يؤثر على أداء الجهاز.
  • سهولة عمل حد معين لسرعة التحميل التي يقوم بها البرنامج بحيث لا يقوم التطبيق بسحب سرعة  النت كلها عن مستخدمي الشبكة، أو عن باقي التطبيقات الأخرى، ويمكنك التحكم في تلك الخاصية من خلال فتح التطبيق وبعدها في قائمة الأدوات بالأعلى نقوم بالضغط على Options ومن ثم نختار منها Preferences ، أو اختصاراً لتلك الخطوات يمكننا بسهولة الضغط على أزرار "Ctrl+P" وبعدها ستظهر نافذة من اليسار نختار منها Bandwidth ومنها يمكننا تحديد سرعات الرفع والتحميل بالقيمة التي نريد كما بالصورة.
تنزيل برنامج utorrent كامل مجانا
  • برنامج uTorrent يعمل على جميع إصدارات  الويندوز المختلفة كما أنه متاح أيضاً للتحميل على الهواتف والأجهزة الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد.
  • يعتبر واحد من أسهل برامج التحميل التي يمكنك التعامل معها كما أنه يوضح تفاصيل كاملة حول عمليات التحميل التي تجريها.
  • سرعة التحميل فائقة كلما زاد عدد المستخدمين كلما زادت السرعة وهذا ما يجعل تجربة أستخدام هذا البرنامج أفضل ما يمكن.

عيوب برنامج يوتورنت الاصدار القديم

كعادة جميع التطبيقات يمتلك هذا التطبيق بعض المشكلات والعيوب التي تجعل بعض المستخدمين ينفروا من أستخدام هذا التطبيق برغم ما يمتلك من مزايا رائعة ولعل أهم تلك العيوب:
  • البرنامج لا يحترم أي حقوق للملكية، وهذا عيب غير أخلاقي بعض الشيء لأنه يعتمد بشكل أساسي على المحتوى المسروق سواء من الألعاب، الأفلام، الأغاني، الأفلام، البرامج وغيرهم، وتحاول الكثير من الشركات محاربة هذا العمل الغير قانوني والغير أخلاقي قدر الإمكان ولكنهم يجدوا الكثير من الصعوبة، ولكنها تنجح في النهاية والدليل على ذلك توقف خدمات الكثير من مواقع التورنت.
  • لأن البرنامج يعتمد في سياسته على عدم إحترام حقوق الملكية لذا مستخدم البرنامج إذ لم يكن حريصاً سيتعرض للكثير من الفيروسات والملفات الضارة والإعلانات المتتبعة التي تعكر عليه تجربة الاستخدام وتجعلها تجربة صعبة، لذا لا ينصح الكثيرون باستخدام التورنت إلا لو أستخدموا معه برامج الحماية وبرامج الفي بي إن حتى يحموا نفسهم من الملفات الضارة والفيروسات وخلافه.
  • خدمات التورنت محجوبة في العديد من الدول الأوروبية كما أنها محظورة الإستخدام في المملكة السعودية العربية، وذلك لأن هذه الخدمات لا تعترف بحقوق الملكية وتعتمد على أن جميع المحتوى الموجود على الإنترنت أو على أجهزة المستخدمين هي ملكية عامة متاحة للكل، وبسبب هذه السياسة الفاسدة التي تجعل كبرى الشركات تقوم بمحاربة برنامج يوتورنت بمختلف نسخه، تلجأ الحكومات أيضاً إلى منع خدماته نهائياً عن الدول.
  • صعوبة إيجاد محرك بحث للتورنت في هذه الأيام وذلك نظراً للمعارك الشرسة القائمة بإستمرار بين الشركات وصناع المحتوى وبين مواقع وخدمات التورنت، مما يجعل أستخدام خدمات التورنت صعب بعض الشيء بالرغم من كثرة المزايا الرائعة التي يوفرها هكذا تطبيق.
  • من أهم عيوب أستخدام هذه الخدمة السيئة هو أن مستخدمها معرض دائماً للإختراق وذلك لأن هذه الخدمة لا تعتمد على الفضيلة في المعاملة وإنما تعتمد على السرقة ولهذا لا ننصح بهذا البرنامج.

كيفية الغاء اعلانات برنامج uTorrent بسهولة

  1. قم بفتح برنامح التورنت الخاص بك.
  2. أضغط على أزرار "Ctrl + P" ستفتح لك نافذة الخصائص الخاصة بالبرنامج.
  3. في النافذة يوجد شريط على اليسار نختار منه الخيار الأخير وهو "Advanced".
  4. ستظهر لنا نافذة بها شريط بحث بجانب كلمة Filter في هذا الشريط نقوم بكتابة كلمة "Offer" كما بالصورة.
  5. من القائمة نبحث عن "offers.left_rail_offer_enabled" ونبحث عن "offers.sponsored_torrent_offer " ونجعل كلاً من هاتين الخيارين False.
  6. بعدها نقوم بالضغط على زر OK.
  7. من File بالأعلى نختار Exit من أجل إغلاق برنامج يوتورنت ومن ثم نفتح البرنامج مرة أخرى حتى نستمتع بتجربة بلا إعلانات.
تنزيل برنامج يوتورنت ويندوز 10

مشكلات تواجه مستخدمي برنامج يوتورنت

من أسباب وعوامل ضعف هذه الخدمة هو أن مستخدميها يتعرضوا معها لبعض المشاكل التي تجعل تجربة الأستخدام أسوأ ما يكون ولعل بعض هذه المشاكل هو كالآتي:
  • من أهم المشاكل التي تواجه مستخدمي التورنت على وجه التحديد هي مشكلة عدم التحميل حيث بعد الحصول على ملف التورنت الخاص بالملفات التي يريدون تحميلها وتشغيل هذا الملف على البرنامج يبدأ التحميل ولكنه يظل متوقف عند 0% أي أن التحميل لا يعمل وهذه المشكلة ترجع لسببين رئيسيين أولهما هو ضعف شبكة الانترنت التي تعمل عليها وحلها في زيادة سرعة الانترنت لديك والسبب الثاني هو أن ملف التورنت الذي قمت بتحميله هو ملف غير صالح والمحتوى الذي يحمله لم يعد متوفر على الشبكة لذا لتلافي هذا السبب عزيزي عليك التأكد من مصدرك لملفات التورنت.
  • مشكلة الإعلانات المتتبعة في أستخدام مواقع التورنت وهذه الإعلانات غير مرغوب فيها بالمرة وقد يكون محتواها غير مناسب لمن هم أقل من 18 سنة لذا ينبغي الحرص أثناء أستخدام هذه المواقع.

تحميل برنامج يوتورنت للاندرويد 2024 مجانا

من مزايا هذا البرنامج هو أنه متوفر لعدد كبير جداً من المستخدمين حيث متوفر لمستخدمي الويندوز بجميع إصداراته كما أنه متوفر لمستخدمي الأندرويد الذي يصل عدد مستخدمي هذا البرنامج على الأندرويد بضعة ملايين مستخدم وهو رقم لا يستهان به، حيث حصل التطبيق على تقييم عدد 4,589,962 مستخدم على بلاي ستور الخاص بتطبيقات الأندرويد التابع لشركة جوجل وهذا وقت كتابة المقال، ويمكنك عزيزي الزائر تحميل برنامج يوتورنت للاندرويد مجانا من خلال الخطوات التالية:
  1. نقوم بالدخول على بلاي ستور الخاص بتطبيقات الأندرويد وفي شريط البحث نقوم بكتابة uTorrent.
  2. يمكننا الدخول مباشرة على صفحة تطبيق يوتورنت في سوق بلاي من خلال الرابط في النهاية.
  3. نقوم بالضغط على زر التثبيت وننتظر التحميل.
وبهذا يكون لدينا نسخة من برنامج يوتورنت على الهاتف الجوال الخاص بنا ومن خلاله يمكننا التمتع بتنزيل كافة ملفات التورنت بسهولة.
مقالات متشابهة قد تفيدك, تصفحها الآن:-

مزايا تطبيق يوتورنت للاندرويد

  • يدعم جميع الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد سواء الهواتف الذكية، التابلت، أو الشاشات.
  • تنزيل الملفات بسرعات تحميل عالية.
  • تصميم البرنامج سهل وعملي ومناسب لكل المستخدمين.
  • يدعم مشغلات موسيقى وفيديو مدمجة بالتطبيق، وهذا ما يزيد من روعة تجربة أستخدام البرنامج.
  • يمكنك أيضاً تحميل النسخة البرو من برنامج يوتورنت والتي لا تحتوي على أي إعلانات مزعجة، بسعر 3 دولار.

روابط تنزيل برنامج يوتورنت 2024 للكمبيوتر واللاب توب مجانا برابط مباشر

في حالة العودة مرة أخرى في أي وقت بسهوله يمكنك كتابة "تورنت برامج لود" في خانة البحث, وللدعم والأستفسار يمكنكم ترك تعليق بالأسفل.
شارك مع اصدقائك
  • قسم التعليقات
    تم اختيارها لك