تحميل انستقرام 2024 Instagram للكمبيوتر وللموبايل مجانا اخر اصدار

رؤوس العناوين
💿اسم البرنامجInstagram
📈الشركة المنتجةInstagram LLC
📱متوافق معwindows - Android - IOS
📊حجم البرنامجبحسب نوع النظام
🔄نسخة البرنامجاخر واحدث اصدار
🧭إصدار البرنامج19 - 03 - 2024
🌐لغة البرنامجالعديد من اللغات
🔗التصنيفبرامج الأعمال

أيها المستخدم جميع الروابط الخاصة بالتحميل المباشر لبرنامج انستقرام للكمبيوتر وللموبايل "الاندرويد والايفون" + بالإضافة إلى صور تعريفية للتطبيق من الداخل وفيديو شرح, كل هذا موجود في نهاية الموضوع, شكرًا لسعة صدرك.

تحميل برنامج انستقرام 2024 Instagram للكمبيوتر وللموبايل اخر واحدث اصدار

يعتبر تطبيق انستقرام للاندرويد وللكمبيوتر هو أحد أفضل وأشهر تطبيقات التي تعرض المحتوى المرئي والذي يعتمد على الصور والفيديوهات بالجودات العالية، والذي يحبه الكثير من المستخدمين حول العالم بصفة عامة وفي الوطن العربي والخليج بصفة خاصة، حيث يبلغ عدد مستخدمي هذا التطبيق ما يزيد عن مليار مستخدم نشط شهرياً ويرجع السبب وراء هذا لكونه منصة سلسة الإستخدام تعرض الصور بجودة متميزة للغاية من خلال شكل مبسط للجميع، كما تستخدم الكثير من الشركات هذا التطبيق في عمل حملاتها الإعلانية لمنتجاتها وخدماتها المختلفة بفضل الصيغة المميزة التي يعرض بها هذا التطبيق الصور.

تحميل انستقرام مجانا

عملية تحميل انستجرام 2024 صارت من أهم العمليات وذلك بسبب الإقبال الشديد من قبل المستخدمين على هذا التطبيق، والذي من خلاله يمكنهم متابعة المشاهير المفضلين لهم، والتعرف على أحدث صيحات الموضة والأزياء، كما يستخدمه الكثيرين في البحث عن أفضل قطع الملابس والأزياء وتستخدم الشركات هذا التطبيق لبيع منتجاتها بكل سهولة من خلال حملات إعلانية تستهدف بها زبائنها وعملائها، لذا تطبيق انستقرام للموبايل وللكمبيوتر هو تطبيق ناجح للغاية وسوق مفتوح للكثير من الشركات والمشاريع الصغيرة التي تفضل عرض منتجاتها وخدماتها عليه بصورة لائقة.

وفي هذا الموضوع يسعدنا أن نقدم لكم الكثير عن تطبيق انستقرام للاندرويد أو للأيفون من خلال فقرات مبسط لكم، كما سنتعرف سويا على مزايا وإمكانيات هذا التطبيق المتميز من خلال خطوات بسيطة مدعومة بشرح الصور والكلمات لكم حتى يتثنى لكم التمكن من الحصول على تجربة أفضل من التطبيق.

طريقة تحميل انستجرام 2024

تطبيق انستقرام للكمبيوتر وللهاتف "الاندرويد والايفون" هو تطبيق مجاني مقدم من شركة انستقرام التابعة لمارك زوكربرج مالك شركة فيسبوك ويمكنك تحميل رابط انستقرام مجاناً من خلال مصادر موثوقة سواء للأندرويد أو للأيفون، كل ما عليك هو أتباع الخطوات التالية والتي بها شرح بالصور للتسهيل عليكم تحميل وأستخدام التطبيق كالتالي:

  • 1- نقوم بالدخول على رابط التحميل التالي من أجل تحميل انستقرام عربي أو إنجليزي أو بأي لغة أخرى تفضل أستخدامها من هنا.
  • 2- نقوم بالضغط على (تثبيت = Install) ومن ثم ننتظر أكتمال التحميل.
تحميل انستقرام للاندرويد
  • 3- إذا كنت من مستخدمي الأيفون يمكنك تحميل التطبيق بنفس الخطوات السابقة  ومن خلال متجر آب ستور من الرابط في نهاية المقالة.

طريقة إنشاء حساب على تطبيق انستقرام للاندرويد أو للأيفون

بمجرد أتباع الخطوتين بالأعلى سنكون قد قمنا بعملية تحميل التطبيق على الهاتف الذكي الخاص بنا ومن ثم يمكننا البدء في خطوات تثبيت وتسجيل الحساب الخاص بنا على التطبيق من خلال الخطوات التالية:

  • 1- نقوم بفتح التطبيق، وبعدها يمكننا إنشاء حساب بطرق مختلفة.
  • 2- يمكنك إنشاء حساب مربوط بالفيس بوك الخاص بك, (هذه طريقة مفضلة للكثيرين وننصح بها).
تنزيل انستقرام على الكمبيوتر
  • 3- يمكنك أيضاً إنشاء حساب غير مربوط بحسابك على الفيس بوك وذلك عن طريق الضغط على "Sign up".
تنزيل انستقرام للكمبيوتر
  • 4- بعدها نضغط على "Sign up  with with Phone or email".
تحميل انستقرام للكمبيوتر
  • 5- ومن ثم نضع رقم الجوال أو الإيميل الذي نفضل عمل الحساب به وبعدها نضغط على (التالي = Next).
  • 6- الخطوة التالية نكتب اسم المستخدم ورقم المرور الذي نريده ومن ثم نضغط على (التالي = Next).
  • 7- بعدها نكتب اسم حسابنا في  تطبيق انستقرام للاندرويد أو للأيفون وبعدها نضغط على (التالي = Next).
  • 8- لمنع ربط الحساب بالفيسبوك الخاص بك نضغط على (تجاهل = Skip) وبعدها نضغط على تجاهل مرة أخرى.
  • 9- في الخطوة التالية يطلب من التطبيق وضع صورة خاصة بنا من المعرض.
  • 10- وبعدها نقوم قد أنشأنا حساب وهي على تطبيق انستقرام 2024.

مميزات تطبيق انستقرام للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون

السبب في كونه واحد من أهم تطبيقات المحتوى المرئي حول العالم هو كونه يمتلك الكثير من المزايا والإمكانيات والأدوات الرائعة التي ساعدت على تسهيل التواصل بين المستخدمين كما أنه أًبح واحد من الأسواق الهامة للكثير من الشركات وأصحاب المشاريع والمشاهير الذين يعتبرون الإنستقرام ملاذهم الرائع في التواصل مع جمهورهم وعملائهم، والسبب في هذا هي المزايا الفريدة وسهولة وسرعة التواصل التي يمكنها الإنستكرام لمستخدميه ولعل أهم تلك المزايا:

  • سهولة تتبع المشاهير المفضلين لك حيث التطبيق يعمل من خلال أن يتابع المستخدمين بعضهم وهذا يجعلك في حالة إطلاع دائمة على أخبار وصور وفيديوهات المشاهير والأصدقاء والأقارب الذين يملكون حساب على إنستقرام.
  • يمكن الإنستقرام مستخدميه من إجراء الكثير من التعديلات على الصور قبل نشرها وذلك بفضل إحتوائه على العديد من الأدوات والفلاتر التي تساعد في إجراء الكثير من التعديلات والتحسينات على الصور قبل النشر.
  •  سهولة الإشارة إلى الأصدقاء في الصور، حيث لو كانت الصورة جماعية يمكنك أن تشير لكل الموجودين بالصورة.
  • بساطة التطبيق وسهولة فهمة وسهولة استخدامه.
  • سهولة البحث عن الهشتاجات الهامة من خلال شريط البحث.
  • بعد تحميل انستجرام 2024 ستتمكن بسهولة من عمل بث حي Live على إنستقرام ليتمكن من مشاهدته أصدقائك وفيه يمكنك مشاركة أروع اللحظات والأخبار.
  • وجود إمكانية عمل قصة أو Story وفيها يمكنك عمل العديد من اللقطات والتمتع بالكثير من الخيارات المثيرة كما يمكنك عمل استطلاع رأي من خلالها. 
  • بالنسبة للشركات والمشاريع الصغيرة أو المشاهير يمكنهم بكل سهولة إطلاق العروض الترويجية والحملات والمسابقات من خلال عمل Story على تطبيق انستاقرام للجوال والتي محتمل أن تصل لعدد كثير من المستخدمين.

عيوب تطبيق انستقرام للكمبيوتر وللجوال

دائماً ما يوجد الشيء ونقيضه فالبرغم من كثرة مزايا هذا التطبيق الرائعة إلا أنه يمتلك بعض العيوب التي أذا تفاديتها عزيزي القارئ ستستمتع بتجربة استخدام رائعة للتطبيق بعد تنزيل انستجرام وهذه العيوب يمكن طرحها بكل بساطة كالتالي:

  • هناك بعض الدراسات توضح أن الإنستقرام يسبب في الإصابة بالإكتئاب، والسبب الذي قامت عليه هذه الدراسات هي أن أغلب مستخدميه يسعوا دائماً إلى نشر أفضل صور لهم على هذا التطبيق، والتفاخر بما يمتلكون من سيارات أو أموال أو مظهر حسن، مما يسبب بعض الحزن للمستخدم العادي ومع كثيرة التعرض لهذا النوع من التفاخر السلبي ينعكس هذا بشكل سيء على نفسية المستخدمين مما يؤدي إلى الإكتئاب وحل هذه المشكلة تكون بتقليل الوقت الذي تقضيه على هذه المنصة.
  • إذا لم تتوخى الحذر في معاملاتك على هذه المنصة ستتعرض للكثير من طرق النصب والإحتيال النفسية أو المادية لذا عليك عزيزي القارئ عدم تصديق كل ما يرسل إليك من رسائل أو طلبات متابعة أو غيره من الطرق الملتوية في الحصول على متابعتك لهم أو أموالك.
  • سعي الكثير من المستخدمين وأصحاب الصفحات على الإنستغرام إلى زيادة عدد متابعيه وهذا يتم بالكثير من الطرق غير الشرعية.

طريقة عمل منشور على تطبيق انستقرام من الكمبيوتر أو الهاتف

بعد تحميل انستاقرام للكمبيوتر والموبايل وتسجيل حسابك الشخصي عليه يمكنك تحميل أول صورة أو منشور لك بكل سهولة من خلال الخطوات السهلة القادمة والتي من خلالها ستتعلم طريقة تحميل الصورة أو الفيديو من المعرض الخاص بك كما ستتعلم أيضاً إجراء بعض التعديلات والتحسينات فيها من خلال أدوات الإنستغرام المختلفة عن طريق الخطوات التالية:

  • 1- نضغط على رمز المربع والذي يحتوي على علامة زائد + بالأعلى.
  • 2- سنجد أن الكاميرا فتحت تلقائياً ومن الخيارات بالأسفل يمكننا تحديد نشر أو القصة أو ريلز أو بث مباشر أو العديد من خيارات النشر الأخرى.
  • 3- بعدها نلتقط الصورة التي نريد أو نقوم بفتح المعرض الخاص بنا ونختر الصورة التي نريد.
  • 4- بعد أختيار الصورة ستفتح لنا قبل النشر لإجراء العديد من التعديلات عليها من خلال تغيير الفلاتر من الأسفل أو التعديل باستخدام الأدوات من خلال الضغط على تعديل من الأسفل.
  • 5- وبعد ذلك نضغط على السهم الأزرق الموجود أعلى يمين أو يسار الشاشة من أجل نشر الصورة.
وبهذا أعزائي نكون قد نشرنا أول منشور لنا على على تطبيق انستقرام للاندرويد على شكل صورة من المعرض الخاص بنا أو صورة ملتقطة بكاميرا الهاتف.

كيفية الإستفادة من فلاتر الانستقرام دون الحاجة إلى نشرها؟

في هذه الفقرة سنتعلم سوياً أن نضع كافة التعديلات والفلاتر الرائعة على صورنا من خلال الانستقرام دون الحاجة إلى نشرها كما سنتمكن من حفظها على معرض الصور الخاص بنا من خلال اتباع بعض الخطوات المبسطة والتي من خلال يمكننا الإستغناء عن تحميل برنامج التعديل على الصور فقط كل ما علينا هو أتباع الآتي:

  1. نقوم بفتح الإنستقرام ونحدد نشر بوست، ومن ثم نختار الصورة التي نريد من معرض الصور.
  2. نقوم بوضع كافة التعديلات والفلاتر التي نفضل على هذه الصورة.
  3. بعد الضغط على المتابعة وقبل النشر، نقوم بفصل الإنترنت عن الهاتف ومن ثم ندوس على نشر.
  4. لن يتم نشر الصورة ولكن سيكون متاح أمامنا أن نحفظها على معرض الصور.

يمكنن أيضاً دون اللجوء إلى الخطوات السابقة الضغط على علامة التحميل بالأعلى ومن ثم ستنزل الصورة تلقائياً على هاتفنا مع كل التعديلات التي جرت عليها وهذه ميزة جديدة يمكنك الحصول عليها بعد تحميل انستجرام 2024.

كيفية زيادة الحماية على حسابي في تطبيق انستقرام

هي طريقة سهلة للغاية وموجودة في كل تطبيقات التواصل الإجتماعي وتسمى بطريقة (المصادقة الثنائية = 2- factor authentication) حيث من خلال هذه الطريقة سنزيد الحماية على حسابنا بشكل مضاعف دون الحاجة إلا أن يتم سرقته أو التحكم فيه من أي شخص غير مرغوب فيه، كل ما عليك عزيزي القارئ هو أتباع الخطوات التالية والتي من خلالها ستتعرف على طريقة زيادة الحماية على حسابك عن طريق المصادقة الثنائية كالتالي:

  1. نقوم بالضغط على الأيقونة التي تحمل صورة حسابنا الشخصي أسفل الصفحة.
  2. نضغط على الثلاث شرط الأفقية ومن أسفل الصفحة نختار (الإعدادات = Settings).
  3. بعدها ندخل على (الأمان = Security).
  4. ثم نختار  (المصادقة الثنائية = 2-factor authentication) وبعدها نضغط على (بدء الاستخدام = Start use).
  5. في هذه الخطوة نقوم بتحديد طريقة الأمان التي نريد وهي اختيار من إثنين أو يمكننا تحديد الخيارين.
  6. الخيار الأول هو الربط أو المصادقة عبر تطبيق موصى به من الإنستقرام وهناك تطبيقان يمكنك عمل المصادقة عليهما إما تطبيق "Duo Mobile" أو تطبيق "Google Authentication"
  7. أما الخيار الثاني فيتم من خلال إرسال رسالة نصية إلى رقم الهاتف الذي تحدده، ويحدث ذلك عندما تحاول الدخول إلى حسابك من جديد عبر جهاز أخر بعد كتابة الاسم ورقم المرور ستحتاج أيضاً إلى كتابة كود يتم ارساله على رقم هاتف قمت بتحديده من قبل وهذه إحدى طرق زيادة الأمان المتعارف عليها في هذه التطبيقات.

من خلال أتباع الخطوات السابقة تكون عزيزي قد تمكنت من زيادة درجة الحماية على حساب الانستقرام لديك بشكل مضاعف مما سيجعل حسابك محمي من كل السارقين والمتطفلين، وهذه الطريقة قد تكون مفيدة للغاية لأصحاب حسابات البيزنس التي يتم من خلالها دفع أموال لعمل إعلانات على تطبيق انستقرام للاندرويد أو للأيفون.

طريقة تعطيل حسابك بشكل مؤقت على تطبيق انستقرام

في بعض الأحيان قد نحتاج إلى أخذ بعض الراحة خارج هذه التطبيقات التي تجعل المستخدم مدمن عليها، ولكن كيف لنا أخذ الراحة والتطبيق طيلة الوقت يرسل إلينا الإشعارات بأن هناك من يتبعنا وهناك من قام بالإعجاب بنا وهناك من قام بنشر صورة أو قصة أو فيديو جديد وكل هذه الأشياء التي تجعل ترك هذا التطبيق أو التخلي عنه مهمة غاية في الصعوبة، بالرغم ما قد يسببه لنا من إضاعة في الوقت كما أنه يشغلنا عن القيام بمهامنا اليومية وواجباتنا الدراسية أو مهامنا بالعمل لذا سنعرض عليكم طريقة بسيطة من أجل تعطيل حسابنا على انستقرام بشكل مؤقت عن طريق خطوات بسيطة ولن يستغرق الأمر منا بضعة دقائق كل ما عليكم هو اتباع الخطوات التالية بالتفصيل:

  1. نقوم بفتح الحساب الخاص بنا من على متصفح جوجل كروم أو أي متصفح آخر من الرابط الموجود بالأسفل.
  2. بعد إدخال اسم المستخدم الخاص بنا والرقم السري وفتح الحساب، نقوم بالضغط على الأيقونة التي عليها صورة حسابنا أسفل الصفحة.
  3. من ثم ندخل على ) تعديل الملف الشخصي = Edit profile).
  4. في نهاية الصفحة سنجد زر مخصص لتعطيل الحساب نقوم بالضغط عليه باسم (تعطيل حسابي مؤقتاً = Temporarily disable my account).
  5. بعدها سيتم تحويلك إلى صفحة أخرى لتقرأ نتائج قيامك بهذه الخطوة ومن ثم ستقوم بتحديد أسباب التعطيل والضغط على زر (تعطيل حسابي مؤقتاً = Temporarily disable my account)  مرة أخرى.
ملحوظة إذا قمت بتعطيل الحساب ستكون الصور والفيديوهات التي قمت بنشرها غير مرئية للعامة كما لن يتمكن أي حد من التواصل معك عبر الرسائل الشخصية، كما أنك ستكون مخفي من البحث أيضاً.

طريقة تسجيل الخروج من حسابك على تطبيق انستقرام على الكمبيوتر والموبايل

يحتاج البعض تغيير حسابهم على تطبيق انستكرام ولكنهم لا يعرفوا كيفية تسجيل الخروج من هذا التطبيق وفي هذه الفقرة سنتعلم سوياً وعن طريق الصور كيفية تسجيل الخروج بكل سهولة ومن خلال خطوات مبسطة للغاية وهي كالتالي:

  • 1- إذا كنتم تستخدم التطبيق باللغة العربية قوموا بالضغط على أخر أيقونة من جهة اليسار وهي عبارة عن صورة مصغرة لكم، أما إذا كان التطبيق باللغة الإنجليزية قوموا بالعكس.
  • 2- بعدها ستفتح الصفحة الشخصية الخاصة بنا نقوم بالضغط على الثلاث شرط بالأعلى.
  • 3- ستظهر لنا قائمة من أسفلها بأخر الشاشة نقوم بالضغط على ( الإعدادات = Settings ).
  • 4- من أسفل القائمة التي ستظهر لنا نقوم بالضغط على كلمة (تسجيل الخروج = Log out ).

الفيديو التوضيحي للتحميل والتثبيت


مقالات متشابهة قد تفيدك, تصفحها الأن:-

صور توضيحية من داخل تطبيق الانستاقرام احدث نسخة

لقطات الصور

النهاية:- بهذا ومن خلال خطوات مبسطة للغاية قد استطعنا تسجيل الخروج من حسابنا على تطبيق انستقرام للاندرويد حتى نتمكن من تسجيل الدخول إلى حساب آخر أو من أجل ان نأخذ بعض الراحة بعيداً عن هذا التطبيق.

روابط تحميل برنامج انستقرام 2024 للكمبيوتر وللهاتف الاندرويد والايفون والهواوي كامل

في حالة العودة مرة أخرى في أي وقت بسهوله يمكنك كتابة "انستقرام برامج لود" في خانة البحث, وللدعم والأستفسار يمكنكم ترك تعليق بالأسفل.

شارك مع اصدقائك
  • قسم التعليقات