تحميل برنامج تيك توك Tik Tok 2024 للاندرويد وللايفون مجانًا

رؤوس العناوين
💿اسم البرنامجTik Tok
📈الشركة المنتجةTik Tok
📱متوافق معAndroid- iOS
📊حجم البرنامجيختلف من جهاز لأخر
🔄نسخة البرنامجاخر واحدث اصدار
🧭إصدار البرنامج30 - 06 - 2024
🌐لغة البرنامجالعديد من اللغات
🔗التصنيفتطبيقات البلس

أيها المستخدم جميع الروابط الخاصة بتحميل برنامج تيك توك Tik Tok 2024 للاندرويد وللايفون مجانًا أخر إصدار برابط مباشر + بالإضافة إلى صور تعريفية للتطبيق من الداخل وفيديو شرح, كل هذا موجود في نهاية الموضوع, شكرًا لسعة صدرك.

تحميل برنامج تيك توك Tik Tok 2024 للاندرويد وللايفون مجانًا أخر إصدار

في الآونة الأخيرة انتشر موقع تواصل اجتماعي بشكل كبير وأصبح هناك الكثير من الأشخاص الذين يقومون باستخدامه وخاصة المشاهير وهو موقع تيك توك، هذا الموقع يهتم بمقاطع الفيديو بشكل أكبر ولا يتم نشر الصور أو المنشورات النصية بل يتم فقط نشر مقاطع فيديو، وفي العادة لا تكون هذه المقاطع كبيرة بل تكون صغيرة للغاية ومن الممكن نشر مقطع ١٥ ثانية وأكبر مقطع يمكن نشره يكون دقيقة كاملة.

تحميل برنامج تيك توك Tik Tok للاندرويد وللايفون مجانًا

ما هو برنامج تيك توك

تم تصميم البرنامج منذ مدة طويلة وتم توفيره على متجر جوجل بلاي وذلك لكي يتمكن مستخدمي الأجهزة الإلكترونية التي تعمل بنظام أندرويد من استخدامه، وبسبب الانتشار الكبير الذي حصل عليه هذا البرنامج تم تصميم نسخة له لأجهزة الكمبيوتر وذلك ليتمكن أي شخص من استخدامه مهما كان نوع الجهاز الخاص به.
يعتبر البرنامج موقع تواصل اجتماعي خاص بالمقاطع فقط لا غير وتمكن البرنامج من الحصول على شهرة واسعة بسبب ما يعرف ب (التريند) الذي يقوم به من حين لآخر، وبجانب هذا الأمر سيتمكن المستخدمين من التواصل مع بعضهم البعض بعدة طرق، حيث يمكنهم التواصل عن طريق المحادثات التي يتم إنشاؤها أو يمكنهم التفاعل على المنشورات المختلفة التي يتم نشرها عن طريق التعليقات والرد على التعليقات أو مشاركة المقاطع تلك وإرسالها داخل وخارج البرنامج إذا كان يرغب في هذا.
بجانب هذا سيجد الفرد الكثير والكثير من المميزات والخدمات الرائعة بداخله، ولهذا نحن في هذا المقال سنتناول كل ما يخص البرنامج من خدمات وخصائص ومميزات، علاوة على أننا سنقوم بعرض شرح مفصل لخطوات تحميل واستخدام البرنامج على جهاز الكمبيوتر لتتمكن من نشر المقاطع المختلفة عبر جهازك الإلكتروني.

تحميل البرنامج آخر إصدار برابط مباشر من ميديا فاير

طريقة تحميل تيك توك وتنصيبه على الجهاز طريقة سهلة للغاية ولكنها مختلفة بعض الشيء وذلك نظرًا لأن طريقة التحميل على أجهزة الكمبيوتر تختلف عن طريقة التحميل الخاصة بالأجهزة الأخرى، ونحن في هذه الفقرة سنقوم بتوضيح خطوات تحميل البرنامج وتثبيته:

  • أولًا عليك التأكد من اتصال الجهاز الخاص بالمستخدم بالإنترنت وأن الإنترنت يعمل بشكل جيد ومن ثم توجه إلى أسفل المقال وستجد رابط التحميل قم بالضغط عليه.
  • هكذا سيتم نقلك إلى موقع آخر وهو موقع المحاكي الذي يوفر البرنامج وستظهر نافذة لتحديد موقع المحاكي على الجهاز.
  • بعد تحديد الموقع ستبدأ هكذا عملية التحميل وعليك الأنتقال لقسم التنزيلات وذلك لتتمكن من متابعة عملية التحميل حتى تنتهي بشكل كامل.
  • بمجرد أن تنتهي اضغط على ملف المحاكي وقم بتثبيته على الجهاز وعليك فتحه بعد ذلك، وبعد فتحه ستجد في الأعلى محرك البحث.
  • قم بإدخال اسم البرنامج وانتظر بعض الوقت وسوف تظهر لك مجموعة من البرامج المختلفة ومن ضمنها البرنامج الذي تبحث عنه.
  • انقر عليه وستظهر لك نافذة في منتصف الشاشة لتنزيل البرنامج اضغط على خانة التنزيل وهكذا ستبدأ عملية التنزيل.
  • عليك هنا الأنتظار حتى تنتهي هذه العملية بشكل كامل وهي في العادة لا تستغرق وقت طويل وبمجرد الانتهاء منها تكون هكذا قد حصلت على البرنامج وستتمكن من فتحه والأستمتاع به بكل سهولة.

مميزات برنامج Tik Tok الأصلي للأندرويد وللأيفون

هناك الكثير من الخصائص التي توجد في برنامجنا هذا تميزه عن غيره من البرامج الأخرى، وفي هذه الفقرة سنقوم بتوضيح جميع هذه المميزات:

  1. برنامج مجاني: من أهم مميزات البرنامج أنه مجاني بشكل كامل ولا توجد به أية خدمات تحتاج إلى دفع أية رسوم أو مبالغ مالية، ولتتمكن من تحميل البرنامج وتثبيته على الجهاز كل ما تحتاج إليه هو اتصال الجهاز الخاص بك بالإنترنت والتأكد من توافر إنترنت بشكل دائم وأن الإنترنت يعمل بشكل جيد.
  2. دعم جميع اللغات: من ضمن مميزات البرنامج أنه يدعم الكثير والكثير من اللغات ومن أهم وأشهر هذه اللغات هي اللغة العربية والتي تعتبر من أشهر اللغات وأكثرها استخدامًا، وبالتالي سيتمكن أي شخص من تغيير لغة البرنامج والاستمتاع بجميع الخدمات الموجودة في البرنامج دون أن يواجه مشكلة في فهم اللغة.
  3. طرق تسجيل مختلفة: يدعم البرنامج إمكانية التسجيل بأكثر من طريقة، وسوف يتمكن الفرد من التسجيل باستخدام حسابه على الفيس بوك أو على تويتر أو بالاستعانة بالبريد الإلكتروني الخاص به، كما سيتمكن الفرد من التسجيل بواسطة الهاتف المحمول المفعل الخاص بالمستخدم.
  4. التعليق الصوتي: إذا قام الفرد بتصوير مقاطع فيديو يمكنه إضافة مقطع صوتي على هذا المقطع أو إنشاء تعليق صوتي، حيث بضغطة واحدة سيتمكن الفرد من البدء في عملية التعليق الصوتي هذه ومن ثم ضبط هذا التعليق الصوتي في المقطع وستتمكن هكذا من نشره بسهولة.
  5. خاصية مسح ذاكرة التخزين المؤقت: من الخصائص المميزة والرائعة في الواقع والتي ستجدها في البرنامج هذا هي خاصية مسح ذاكرة التخزين المؤقت، وتعمل هذه الخاصية على حذف البيانات الغير مهمة والملفات التي تشغل حيز كبير من الذاكرة بلا فائدة، هذا بالإضافة إلى أن طريقة تفعيل هذه الخاصية طريقة سهلة للغاية وبسيطة أيضًا.
  6. وجود محرك بحث قوي وسريع: لكي يتمكن المرء من العثور على الحسابات المختلفة أو حسابات أصدقائه تم توفير محرك بحث، ويمتاز هذا المحرك أنه سريع للغاية وقوي وبمجرد إدخال الحرف الأول من اسم الحساب سيتم عرض الحساب في نتائج البحث، علاوة على أنه لا يستهلك الكثير من الإنترنت لإتمام عملية البحث هذه بنجاح.
  7. واجهة أستخدام بسيطة: تم تصميم البرنامج مع واجهة استخدام بسيطة للغاية ويعتبر الموقع من أفضل المواقع بسبب الواجهة الخاصة به، وكل ما يجب على المستخدم القيام به لمشاهدة المقاطع المختلفة التي يتم نشرها هو سحب الشاشة إلى الأعلى، كما أن طريقة التفاعل مع تلك المقاطع طريقة سهلة للغاية أيضًا.
  8. متوافق مع جميع الأجهزة: من ضمن مميزات البرنامج أنه متوافق مع جميع الأجهزة الإلكترونية بمختلف أنظمة التشغيل، حيث يمكنك تحميله على هاتفك المحمول سواء أكان أندرويد أو آيفون وتحميله أيضًا على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز، مما يعني أنك ستتمكن من الحصول على البرنامج مهما كان نوع الجهاز الذي تمتلكه.
  9. تصوير ودمج المقاطع: من أهم مميزات البرنامج أن الفرد سيتمكن من خلاله من تصوير مقاطع الفيديو المختلفة ومن ثم دمج هذه المقاطع لإنشاء مقطع واحد، كما يتم توفير مجموعة من الأدوات لعملية التصوير هذه حتى تتمكن من تصوير مقطع فيديو مثالي دون أن تواجه أية مشاكل أو صعوبات.
  10. إمكانية إنشاء المحادثات والدردشات: يمتاز برنامجنا هذا أنه يتيح للفرد إمكانية التواصل مع الآخرين وذلك من خلال قسم المحادثات الموجود داخل البرنامج، ومن خلال هذه الخاصية سيتمكن المستخدم من التواصل مع الآخرين وإرسال الرسائل النصية إلى أصدقائك والتحدث إليهم بشكل مباشر وفي أي وقت.

طريقة تسجيل الدخول Tik Tok مجانًا

الخطوة الأولى التي يجب أن تقوم بها لتتمكن من الأستمتاع بالبرنامج هو تسجيل الدخول أو إنشاء حساب في البرنامج، ونحن في هذه الفقرة سنقوم بشرح خطوات طريقة التسجيل وإنشاء هذا الحساب:

  • بمجرد الدخول إلى البرنامج ستجد صفحة الملف الشخصي وفي المنتصف خانة تسجيل الدخول عليك النقر على هذه الخانة وإذا كان البرنامج باللغة الإنجليزية ستجد خانة (sign up).
تحميل تيك توك اخر اصدار
  • وهنا ستظهر لك نافذة بها مجموعة من الاختيارات والتي من خلالها يمكنك اختيار طريقة التسجيل التي ترغب بها والتي تناسبك.
تنزيل تيك توك القديم
  • حيث يمكنك أن تسجل الدخول باستخدام حسابك على الفيس بوك أو جوجل أو تويتر أو إنشاء حساب جديد إذا أردت هذا.
  • تعتبر أفضل طريقة هي طريقة التحميل عبر جوجل انقر عليها وسيتم فتح صفحة تطلب منك إدخال البريد الإلكتروني الخاص بجوجل والذي تستخدمه في العادة ويجب أن يكون مفعل بالطبع.
تنزيل تيك توك من قوقل كروم
  • عليك أن تدخل هذا البريد ومن ثم انقر على (التالي) وسوف يطلب منك إدخال تاريخ الميلاد الخاص بك، وعليك إدخاله بشكل صحيح ومن ثم النقر على (Next).
تحميل تيك توك_بدون نت
  • الخطوة التالية الآن هي إضافة صورة ملف شخصي وننصحك بإضافة صورة لك وذلك ليتمكن أصدقائك من التعرف عليه بعد ذلك.
تنزيل تيك توك لايت
  • ستجد خانة خاصة بالاسم وهي التي من خلالها ستتمكن من تحديد اسم الحساب ويتم عرض اختيارات لهذا الاسم أيضًا، وبمجرد أن تنتهي عليك الضغط على خانة (confirm) وهكذا ينتهي الأمر وتكون قد حصلت على حساب جديد خاص بك في البرنامج. 

تطبيقات متشابهة قد تفيدك, تصفحها الآن:-

تحميل واتساب الذهبي
تحميل يوتيوب للكمبيوتر
تحميل يوتيوب بريميوم
تحميل يوتيوب كيدز
تحميل واتساب الازرق

شرح واجهة برنامج تيك توك 2024 الأصدار الجديد

بعد أن وضحنا خطوات التسجيل الخاصة بتيك توك الآن سننتقل لشرح كل ما يخص البرنامج وسنعرض شرح لواجهة البرنامج وذلك لتتمكن من استخدامها دون أن تواجه مشاكل ولتتمكن من الاستمتاع بكل شيء يتواجد داخله:

  • بمجرد الدخول إلى البرنامج ستظهر لك بعض المعلومات الخاصة بالبرنامج والتي يجب أن تقوم بقراءتها بشكل كامل لتستمتع بالخدمات المختلفة الموجودة به، وهذه المعلومات توفر الخدمات الأساسية وتعرض طريقة الأستخدام الخاصة بالبرنامج أيضًا.
  • بعد ذلك سوف يطلب منك أختيار المجالات التي قد تنال اهتمامك، ويتم عرض تلك المجالات في خانات مختلفة وستجد الكثير والكثير من المجالات المختلفة ويجب أن تقوم بتحديد المجالات تلك وذلك ليتم عرض مقاطع الفيديو الخاصة بهذه المجالات، وستجد مجموعة كبيرة للغاية ومختلفة من هذه المجالات.
تحميل تطبيق تيك توك للكمبيوتر
  • يمكنك عدم أختيار أي شيء إذا لم يكن هناك مجال يناسبك فهذه الخطوة ليست إجبارية في الواقع، وبعد الانتهاء من هذه الخطوة سيتم نقلك إلى صفحة أخرى وفي الأسفل خانة (start watching) عليك الضغط على هذه الخانة.
تحميل تطبيق تيك توك 18
  • هكذا سيفتح لك البرنامج وفي الصفحة الرئيسية من البرنامج يتم عرض مقاطع الفيديو المشهورة والتي يتم طرحها في الموقع، كما يتم عرض المقاطع التي تخص المجالات التي قمت بتحديدها من قبل والمقاطع المنتشرة في دولتك والمنطقة التي تقيم بها.
تحميل تطبيق تيك توك بدون نت
  • لكي تتمكن من مشاهدة المقاطع المختلفة عليك أن تقوم بسحب الشاشة إلى الأعلى وسيتم عرض المقاطع بشكل متتالي، كما ستجد مجموعة من العلامات في أسفل الشاشة.
تحميل تطبيق تيك توك بدون علامه
  • في البداية توجد علامة الإضافة وإذا أردت إضافة هذا الحساب لقائمة الأصدقاء الخاصة بك يجب أن تقوم بالنقر على هذه العلامة.
  • العلامة الثانية هي علامة المفضلة وهي علامة القلب، حيث إذا أعجبك هذا المقطع وكنت تراه مقطع رائع عليك الضغط على هذه العلامة كما سيتم إضافته إلى قسم المفضلات الذي يوفره لنا البرنامج.
  • من ثم توجد علامة التعليقات، وإذا أردت إضافة تعليق وإبداء رأيك حول هذا المقطع قم بالضغط على العلامة هذه وسيتم عرض صفحة التعليقات وستجد خانة من خلالها ستتمكن من إضافة تعليق خاص بك.
  • في النهاية العلامة الخاصة بالمشاركة وإذا أردت مشاركة المقطع وإرساله إلى أحد أصدقائك عليك الاستعانة بهذه العلامة.
  • في الأسفل ستجد شريط به مجموعة من العلامات، والعلامة الأولى هي علامة الصفحة الرئيسية، أما العلامة الثانية فهي علامة الأصدقاء، عليك الضغط عليها وستفتح لك صفحة أخرى.
تحميل تطبيق تيك توك اخر اصدار
  • من خلال هذه الصفحة يمكنك التواصل مع أصدقائك بالعديد من الطرق، حيث يمكنك الاستعانة بمحرك البحث الموجود أعلى الشاشة للبحث عن اسم الحساب الخاص بصديقك.
  • يمكنك أيضًا الأستعانة بعملية ربط الحسابات وسوف تظهر لك نافذة خاصة بالأذونات وهنا عليك أن تقوم بالنقر على خانة (Allow).
تحميل تطبيق تيك توك بدون علامة مائية
  • ستتمكن هكذا من الوصول إلى صديقك والتواصل معه بكل سهولة من خلال البرنامج هذا وستتمكن من مشاهدة المقاطع التي يقوم بنشرها والتفاعل مع تلك المقاطع أيضًا بسهولة ودون أية مشاكل.
  • العلامة الثالثة الموجودة في أسفل الشاشة هي علامة إنشاء وتصوير المقاطع قم بالضغط عليها إذا أردت تصوير مقطع فيديو.
  • سيتم نقلك هكذا إلى صفحة التصوير ويجب عليك السماح للبرنامج بالوصول إلى الكاميرا الخاصة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا كانت هناك واحدة.
  • كما ستجد في الجانب الأيسر من الشاشة مجموعة متنوعة من العلامات والتي سوف تساعدك على ضبط المقطع الذي تقوم بتصويره.
  • توجد علامة فلاش ويمكنك من خلالها تشغيل الفلاش أو إلغائه وهذا في حالة ما إذا كانت الإضاءة الخاصة بالجهاز جيدة، وبعدها علامة المؤقت وهي التي تساعد الفرد على ضبط مؤقت محدد وبمجرد الأنتهاء من المؤقت سيبدأ التصوير هكذا.
  • من الأدوات المهمة هي أداة الفلاتر وكما نعلم فإن البرنامج يشتهر بأنه يوفر الكثير من الفلاتر، وبمجرد الضغط على تلك العلامة سيتم عرض جميع الفلاتر التي يقدمها البرنامج.
  • بعد الانتهاء من ضبط كل شيء قم بالنقر على خانة التسجيل وستبدأ هكذا عملية التسجيل، وبعد أن تنتهي تلك العملية سوف تنتقل إلى صفحة أخرى.
  • الصفحة الأخرى تلك بها جميع الأدوات التي تسهل عملية الضبط فيما بعد، حيث يمكنك إضافة نص أو وضع ملصقات أو ضبط فلتر خاص بالبرنامج.
  • توجد خانة إعدادات الخصوصية يمكنك الاستعانة بها لتحديد الأشخاص الذين يمكنهم مشاهدة هذا المقطع والأشخاص الذين لا يمكنهم مشاهدته وبعد ذلك ستتمكن هكذا من نشر المقطع في البرنامج.
  • بعد العلامة هذه توجد علامة inbox وهي العلامة الخاصة بالدردشات وهي التي تعرض المحادثات التي قمت بها مع أصدقائك، وستظهر نافذة لتفعيل حالة نشاط الحساب انقر على (Turn on) إذا أردت تفعيل الحالة.
تحميل تطبيق تيك توك لايت
  • العلامة الأخيرة هي علامة profile وهي التي تعرض الملف الشخصي الخاص بك في البرنامج.
تحميل تيك توك اخر اصدار
  • ستجد في منتصف الشاشة مجموعة من الأقسام والقسم الثاني يشبه القفل وهو الذي يقدم المقاطع الخاصة بك والتي لا يمكن لأي شخص مشاهدتها.
تحميل تيك توك بدون نت
  • بعد ذلك قسم مقاطع الفيديو المفضلة وسواء أقمت بنشر هذه المقاطع أو قام شخص آخر بنشرها ستجدها في هذا القسم.
تحميل تيك توك بدون علامه مائيه
  • في أعلى الشاشة توجد علامة القائمة الرئيسية أضغط عليها وستفتح لك قائمة بها الكثير من الأدوات والإعدادات التي ستساعدك في ضبط البرنامج وضبط الخصائص المختلفة الموجودة به.

روابط تنزيل برنامج تيك توك Tik Tok 2024 للاندرويد وللايفون مجانًا أخر إصدار

في حالة العودة مرة أخرى في أي وقت بسهوله يمكنك كتابة "تحميل تيك توك برامج لود" في خانة البحث, وللدعم والأستفسار يمكنكم ترك تعليق بالأسفل.
شارك مع اصدقائك
  • قسم التعليقات
    تم اختيارها لك