تحميل فوتوشوب سي اس 6 عربي Photoshop CS6 كامل مجانًا

رؤوس العناوين
💿اسم البرنامجPhotoShop CS6
📈الشركة المنتجةAdobe
📱متوافق معwindows
📊حجم البرنامج92MB
🔄نسخة البرنامجاخر واحدث اصدار
🧭إصدار البرنامج27 - 02 - 2024
🌐لغة البرنامجالعديد من اللغات

أيها المستخدم جميع الروابط الخاصة بالتحميل المباشر لبرنامج فوتوشوب CS6 2024 للكمبيوتر واللاب توب والماك لجميع الأجهزة والويندوز "ويندوز 11, 10, 8, 7" + بالإضافة إلى صور تعريفية للبرنامج من الداخل وفيديو شرح, كل هذا موجود في نهاية الموضوع, شكرًا لسعة صدرك.

تحميل فوتوشوب Photoshop CS6 برابط واحد من ميديا فاير بحجم صغير مجانا

برنامج فوتوشوب CS6 أو باقي إصدارات فوتوشوب الأخرى هي واحدة من أروع برامج التحرير والتعديل وتلوين الصور على الإطلاق التي يتم إنتاجها حاليا من قبل شركة أدوبي، ويعتبر الفوتوشوب هو الإصدار الأشهر لهذه الشركة المتميزة وذلك نظراً لأنه يعتبر الملاذ الأول والخيار الأفضل لأي مستخدم للحاسوب سواء مستخدم ويندوز، ماك، أو حتى لينكس، ويعتبر الفوتوشوب ليس الإصدار الوحيد في تلك النوعية من التطبيقات إلا أنه يعتبر الأكثر تميزاً والأكثر مبيعاً بالنسبة لبرامج تحرير الصور الأخرى.
تحميل برنامج فوتوشوب cs6 للكمبيوتر
ولكن في الواقع برنامج فوتوشوب أو  لم يكن في الأصل من إنتاج شركة أدوبي وإنما تم إنشاء هذا البرنامج الرهيب في البداية على يد الأخوين جون وتوماس نول حيث قاما بتطويره بلغة C++ مما جعله يدعم خيارات متعددة من أنظمة التشغيل، ومن ثم جرى تعاقد بين توماس نول وبين مطور لشركة تعمل في توزيع وتصنيع الماسح الإلكتروني وتم التعاقد على بيع نسخة من البرنامج مع كل جهاز ومن هنا ظهر البرنامج وذاع صيته، حتى تم التعاقد بين الأخوين وبين شركتي أبل وأدوبي ومن هنا إنفجر البرنامج في العام 1988 حينما قامت شركة أدوبي بشراء تراخيص التوزيع لهذا البرنامج وأنشات منه الإصدارات المختلفة والذي منها برنامج فوتوشوب CS6.
في هذا الموضوع عزيزي الزائر نتعرف سوياً على واحد من أفضل برامج تعديل وتحرير وتلوين الصور، البرنامج الذي يعتمد عليه المبتدأ والمحترف، حيث من خلال هذا الموضوع يمكنك تحميل برنامج فوتوشوب CS6 من ميديا فاير مضغوطة وإذا كنت تريد التمتع باستخدام دائم لهذا التطبيق يمكنك وبسهولة تحميل برنامج فوتوشوب CS6 مفعل مدى الحياة كما يوجد بعض المستخدمين الذين اعتادوا على التعامل مع البرنامج باللغة العربية، لذا وبكل سهولة ومن خلال هذا المقال يمكنك تحميل photoshop cs6  + التعريب مع الشرح الكامل للخطوات لذا نرجو أن ينال هذا الموضوع إعجابك، ابقى معنا.

تحميل برنامج فوتوشوب CS6 كامل مجانا 2021

الأن يمكنك الحصول على برنامج فوتوشوب من خلال روابط موثوقة وآمنة ومجاني تماماً، لذا في هذا الفقرة نتعرف سوياً على طريقة تحميل برنامج photoshop cs6 كامل مضغوط بكل سهولة ومن خلال بعض الخطوات البسيطة التي نقدمها لك عزيز الزائر ولجميع مستخدمي ويندوز كالآتي:
  1. إذا أردت تحميل فوتوشوب CS6 من ميديا فاير مضغوطة نقوم بالضغط على اللينك التالي ومن خلاله يمكنك تحميل البرنامج مباشرة.
  2. بعدها سيحولنا على صفحة تحميل البرنامج من خلال موقع ميديا فاير.
  3. نقوم بالضغط على زر التحميل ومن ثم ننتظر إنتهاء التحميل وبعدها نقوم بفتح الملف الذي قمنا بتحميله من أجل إجراء عملية التثبيت.

طريقة تثبيت برنامج فوتوشوب CS6 

الأن وصلنا لخطوة مهمة بعد الإنتهاء من تحميل الملف وفتحه علينا الآن أتباع الخطوات القليلة التالية والمدعومة بشرح الصور من أجل تثبيت التطبيق بالشكل الصحيح الذي يناسب استخدامنا والشرح كالآتي:
  • 1- نقوم بفتح ملف التطبيق والضغط مرتين على أيقونة تثبيت برنامج photoshop cs6.
  • 2- من ثم نعطي الويندوز ديفيندر الأمر باستئناف التثبيت.
  • 3- ستفتح لنا أول نافذة وهي متعلقة باختيار اللغة، نقوم فيها بأختيار اللغة التي نريد ومن ثم نضغط على زر "Ok".
  • 4- ستظهر لنا نافذة تالية نقوم فيها بالضغط على زر "Next".
تحميل برنامج فوتوشوب cs6 للاب توب
  • 5- النافذة التالية هي خاصة بالمسار الذي نريد تثبيت البرنامج فيه، وفيها نقوم بتحديد المسار الذي نريد مع مراعاة أن يكون هذا المسار به مساحة كافية حتى تتسع لجميع ملفات التطبيق ومن ثم نضغط على زر "Next".
تحميل برنامج فوتوشوب cs6 برابط مباشر
  • 6- بعدها ستظهر نافذة متعلقة بأختيار وضع أيقونة خاصة بالتطبيق على سطح المكتب نحدد خيارنا، ونقوم بالضغط على زر  "Next"
  • 7- النافذة التالية نقوم فيها فقط بالضغط على زر "Install" وننتظر التحميل ومن ثم نضغط على زر "Finish".
تحميل برنامج فوتوشوب cs6 من ميديا فاير
  • 8- سيقوم التطبيق بالفتح تلقائياً بمجرد الضغط على "Finish" وبعدها يمكننا الأستمتاع بأفضل تجربة أستخدام مجانية.
تحميل برنامج فوتوشوب cs6 بحجم صغير
وبهذا عزيزي الزائر نكون قد إنتهينا من عملية تثبيت وتحميل فوتوشوب cs6 مجانا من خلال خطوات سهلة للغاية وبدون أي معوقات عبر شرح الصور حتى يتسنى عليك إجراء تلك الخطوات بمنتهى السهولة، مع العلم أن تلك النسخة مجانية تماماً ولا تطلب منك أي أرقام مسلسل مدفوعة أو غيره، حيث يمكنك التمتع بكل مزايا البرنامج مجاناً مدى الحياة، وفي الفقرة التالية سنتعرف سوياً على طريقة رائعة يبحث عنها الكثيرين لذا ابقى معنا.

طريقة تعريب برنامج فوتوشوب CS6 الجديد

يفضل الكثير من المستخدمين التعامل مع أي تطبيق بلغة أجنبية غير اللغة العربية سواء كانت الإنجليزية، الفرنسية أو غيرهم، ولكن بالرغم من ذلك يبحث عدد لا يستهان به من المستخدمين عن طريقة لتعريب أي تطبيق يستخدمونه، ولهذا في هذه الفقرة نتعرف سوياً على طريقة تعريب برنامج photoshop cs6 في بضعة خطوات بسيطة كالآتي:
  1. نقوم بالدخول على الرابط الموجود في النهاية.
  2. سيحولنا الرابط إلى الموقع الذي يحتوي على ملف التعريب ومن ثم نقوم بالضغط على زر التحميل.
  3. مساحة ملف التعريب صغيرة جداً ولن يستغرق التحميل عدة ثواني.
  4. نقوم بفك الضغط على ملف التعريب الذي قمنا بتحميله ونسخ الملف.
  5. نقوم بالدخول على المسار التالي من أجل تغيير لغة واجهة البرنامج وتعريبه بسهولة.
  6. أولاً نقوم بفتح المسار الذي قمنا بتثبيت البرنامج عليه في الفقرة السابقة.
  7. من ثم ندخل على فولدر بعنوان "Adobe Photoshop CS6" ومنه نفتح ملف "App" وبعدها مرة اخرى ندخل على ملف باسم "PhotoshopCS6" ومن ثم ندخل على ملف باسم " Locales".
  8. بداخل ملف Locales نقوم بنسخ ملف التعريب الذي قمنا بتحميله وفكه ضغطه.
  9. الخطوة الأخيرة نقوم بمسح ملف اللغة القديم وهو باسم "ar_AE".
تحميل برنامج فوتوشوب cs6 بحجم صغير عربي
وبهذا يصبح لدينا برنامج فوتوشوب CS6 عربي كما بالصورة بالأسفل، الشيء الذي يجعله متاحاً للمستخدمين الذين يفضلون أستخدام اللغة العربية، من خلال خطوات بسيطة للغاية مدعومة بالصور، وفي الفقرة التالية سنتعلم المزيد عن هذا التطبيق المتميز لذا ابقوا معنا.
تحميل برنامج فوتوشوب cs6 برابط واحد

مميزات برنامج فوتوشوب CS6 الجديد

يعتبر برنامج أدوبي فوتوشوب واحد من أفضل البرامج في تعديل وتحرير الصور على الساحة إن لم يكن أفضلهم وذلك كونه يقدم العديد من الإضافات، الخيارات، والأدوات المختلفة التي تجعل منه الإختيار الأمثل لملايين المستخدمين حول العالم، كما أن هذا البرنامج يمتلك الكثير من المزايا المتفردة التي تجعل منه الأفضل وهي كالآتي:
  • واجهة مستخدمة متكاملة وسلسة:- يعتبر الكثير من مستخدمي الويندوز برنامج الفوتوشوب واحد من أكثر البرامج تعقيداً وصعوبة ولكن الواقع مخالف لذلك تماماً حيث بالرغم من إن التطبيق يحتاج إلى دورة تعلم من أجل إتقان إستخدامه إلا أن البرنامج بعد أستيعاب واجهته ستجد أنه يمتلك واحد من أكثر واجهات المستخدم الغنية والتي تساعدك على التعامل مع أدوات البرنامج بشتى الطرق المختلفة والمختصرة، الشيء الذي يجعله يصل في مرحلة ما إلى أن يكون أسهل ما يكون على المستخدم، لذا يمكن القول ان البرنامج يمتلك واجهة سلسة ومتكاملة.
  • سهل التحميل مجاني بالكامل:- تستطيع موافقتنا عزيزي الزائر على هذه النقطة بعد الإنتهاء من عمليات تحميل برنامج photoshop cs6 + التعريب على أن تحميل هذا البرنامج أسهل ما يكون كما أنه يمكن للجميع التمتع بكافة أدواته ومزاياه مجاناً وبدون أي تكلفة لدفع رسوم أو تراخيص للأستخدام، الشيء الذي يجعله من أقوى وأكثر البرامج انتشاراً حول العالم.
  • حجم البرنامج صغير وعملي للغاية:- بالرغم من كثرة الأدوات والإضافات المتاحة داخل هذا التطبيق الرائع إلا أنه لا يستغل مساحة كبيرة على الحاسوب وهذا يعتبر من أهم مزايا هذا البرنامج الرائعة.
  • دعم للكثير من اللغات:- كما تعرفنا في الفقرة السابقة على أسهل طريقة لتعريب التطبيق، صار من السهل علينا تغيير لغة واجهة المستخدم الخاصة بالتطبيق بسهولة، فقط من خلال تنزيل ملف حزمة اللغة ومن ثم يصبح لدينا البرنامج باللغة التي نريد، الشيء الذي يوصلنا إلى أن هذا البرنامج يدعم خيارات متعددة وكثيرة جداً من لغات العالم المختلفة، وهذا ما يجعله مناسب لجميع أنواع المستخدمين حول العالم.
  • توافق مع أشهر أنظمة التشغيل:- برنامج فوتوشوب CS6 بحجم صغير يعتبر من أشهر البرامج التجارية السلسة حيث يعتبر من أشهر البرامج المتوافقة مع جميع أو أغلب أنظمة التشغيل المختلفة حول العالم، حيث بالإضافة لكونه يعمل على جميع نسخ وإصدارات الويندوز والماك، التطبيق أيضاً متاح للعمل على نظام الأندرويد واللينكس، الشيء الذي أدى إلى انتشار هذا التطبيق المناسب لجميع فئات المستخدمين.
  • أدوات رائعة ومختصرة دائماً:- تعمل شركة أدوبي المنتجة لبرنامج فوتوشوب دائماً على اختصار الوقت للمستخدمين وتوفير كافة الأدوات والإضافات التي توفر عليهم عمل الكثير من  الخطوات، حيث في كل تحديث للتطبيق تضيف الشركة العديد من الإضافات والأدوات المختصرة للغاية مثل إزالة اللون الأحمر من العين أو تبييض الأسنان أو إزالة الحبوب والديفوهات، وغيرها من الإختصارات الرائعة التي يمكن الحصول عليها بضغطة زر.
  • مناسب للكثير من المجالات حول العالم:- مستخدمي الفوتوشوب ليسوا مجموعة من الهواة الذين يريدون وضع تعديلات على الصور، أو لا يقتصروا أيضاً على كونهم مصممين أو معدلين على الصور، ولكن يستخدم الفوتوشوب العديد من أنواع المستخدمين، مثل المهندسين المعماريين، والعاملين في مجالات الدعاية والإعلام والمجالات الفنية المختلفة.

عيوب برنامج فوتوشوب CS6 

حرصاً على مبدأ المصداقية، ورجوعاً إلى نقطة أنه لا يوجد أي تطبيق أو برنامج لا يحتوي على عيوب، في هذه الفقرة نتعرف سوياً على عيوب برنامج الفوتوشوب سي اس التي يلاقيها المستخدمين لذا لابد من توضيحها حتى نتعرف على كل حدود البرنامج وهي كالآتي:
  • البرنامج يحتاج إلى دورة تدريبية:- يضع الكثير من المبرمجين والمطورين شيء وحيد أساسي نصب أعينهم وهو أن يقوموا بتصميم برنامج سلس وسهل الأستخدام مع واجهة مستخدم مريحة وعملية، لا ننكر أن مطوروا برنامج الفوتوشوب يسعوا إلى هذا الهدف بإستمرار إلا أن حتى تتقن هذا البرنامج أو تكون ملماً بأدواته واستخداماته لابد أن تأخذ دورة تدريبية فيه أو تشاهد عنه بعض الدورات التعليمية المنتشرة على اليوتيوب، بهذه الطريقة وكلما زاد تدريبك وممارستك لهذا التطبيق كلما زاد وعيك وفهمك للأدوات التي يتيحها لك، لذا لا يستطيع استخدام هذا البرنامج بمجرد تحميله دون تعلم تفاصيله وأدواته.
  • تحديثات محيرة ومربكة في بعض الأحيان:- يرى بعض المستخدمين أنه بالرغم من كون التحديثات التي يتم عملها للتطبيق مهمة إلا أنها تسبب بعض التغييرات المحيرة هذه التغييرات تطرأ على أماكن الأدوات المعروفة والوظيفة التي تقدمها، كما أن هناك بعض الأدوات التي تضاف حديثاً تسبب حالة من الارتباك لدى المستخدمين نتيجة لجهلهم بهذه التغييرات، الشيء الذي يحتاج إلى بعض البحث من أجل إدراك الإختلاف.
  • أستخدام التطبيق بشكل ضار:- لا بد أن نعتبر تلك النقطة هي من سلبيات المستخدم نفسه وليس من سلبيات التطبيق، حيث يستخدم بعض المستخدمين هذا البرنامج بشكل غير لائق وقد يكون ضار بعض الشيء، في عملية تزييف الحقائق ونقل الأخبار الكاذبة والتزوير وغيرها من الإستخدامات السيئة للتطبيق.
  • لابد من أستخدام برامج مساعدة معه:- من أهم العيوب أو السلبيات التي واجهتني على المستوى الشخصي كمستخدم لهذا البرنامج هو أنه يحتاج إلى أستخدام بعض برامج شركة أدوبي من أجل إتمام أعمال التصميم بالشكل المثالي، حيث تحتاج إلى بعض البرامج المساعدة مثل برنامج أفتر إيفيكت، وبرنامج لايت روم.
كل هذا وأكثر هي بعض النقاط والسلبيات التي ستواجهها عزيزي أثناء أستخدامك لبرنامج أدوبي فوتوشوب، ولكن يمكن تلافي هذه السلبيات والأستفادة من البرنامج بمجرد كثرة ممارسة وأستخدام هذا التطبيق.

طريقة تحميل برنامج فوتوشوب CS6 2024 لأجهزة الماك

من أفضل مزايا برنامج أدوبي فوتوشوب هو أنه متاح للعمل على أشهر أنظمة التشغيل ولذا يعتبر من أشهر وأفضل برامج تعديل وتحرير الصور على الإطلاق، وفي هذه الفقرة نتعرف سوياً على طريقة تحميل برنامج ادوبي فوتوشوب لنظام الماك الشهير الخاص بمستخدمي أبل من الخطوات الآتية:
  1. نقوم بالدخول على الرابط التالي والذي يحولنا على صفحة التحميل مباشرة.
  2. بعد انتهاء التحميل نقوم بتثبيت التطبيق وهي عملية بسيطة لن تستغرق بضع دقائق.

مميزات برنامج فوتوشوب CS6 لأجهزة الماك

بالإضافة إلى فقرة مزايا الفوتوشوب التي ذكرناها بالأعلى يمتلك فوتوشوب للماك بعض المزايا الرائعة التي تجعل تجربة الاستخدام أفضل ما يمكن ولعل أهم تلك المزايا:
  • إمكانية دعم الفيديو:- بالإضافة لكونه برنامج يستخدم في تعديل وتحرير الصور إلا انه أيضاً يدعم تحرير ملفات الفيديو التي تجعلك تتمكن من وضع التعديلات على أي لقطة تريد بسهولة.
  • دقة أعلى في تصحيح الألوان:- عملية تصحيح الألوان على الصور إض لم تتم بدقة جيدة سيتحول تصحيح الصورة إلى تخريبها وهذا ما لا يريده المستخدم، لذا يمتاز الفوتوشوب للماك بدقة ألوانه العالية وهو شيء مفيد للمصممين الذين يفضلون الإستعانة بألوان الويب التي يدعم تحديدها البرنامج.
  • سهولة في البحث داخل الطبقات:- من أهم مزايا الفوتوشوب الفريدة هو خاصية layers التي تسمح للمصمم بوضع العديد من الطبقات على الصورة الأصلية ومن خلال هذه الطبقات يتم وضع عليها التعديلات والأنماط التي يريدها المصمم في هذا البرنامج يمكنك الاستعانة بخاصية البحث في الطبقات search through layers وتتم عملية البحث تلك بحسب اسم الطبقة.
النهاية:- في الختام نتمنى أن يكون موضوع برنامج فوتوشوب CS6 قد الإستفادة لكم وأن يساعدكم على التعرف بشكل أدق وأوسع على برنامج ادوبي فوتوشوب، كما نتمنى أن تتم معكم عمليات تحميل وتثبيت التطبيق لمختلف الأنظمة بشكل مباشر وسهل بدون أي معوقات وحتى لو ظهرت معوقات أثناء تحميل برنامج فوتوشوب CS6 مفعل مدى الحياة لا تترددوا في كتابتها في التعليقات أسفل الموضوع حتى نتمكن من مساعدتكم.

روابط تنزيل برنامج فوتوشوب CS 6 النسخة الكاملة مجانا بحجم صغير من ميديا فاير

في حالة العودة مرة أخرى في أي وقت بسهوله يمكنك كتابة "فوتوشوب برامج لود" في خانة البحث, وللدعم والأستفسار يمكنكم ترك تعليق بالأسفل.
شارك مع اصدقائك
  • قسم التعليقات