تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2010 Office كامل مجانًا مفعل

رؤوس العناوين
💿اسم البرنامجMicrosoft Office 2021
📈الشركة المنتجةMicrosoft
📱متوافق معwindows
📊حجم البرنامجبحسب نوع النظام
🔄نسخة البرنامجاخر واحدث اصدار
🧭إصدار البرنامج27 - 02 - 2024
🌐لغة البرنامجالعديد من اللغات
🔗التصنيفبرامج الأعمال

أيها المستخدم جميع الروابط الخاصة بالتحميل المباشر لحزمة اوفيس 2010 النسخة الاصلية كاملة للكمبيوتر واللاب توب لجميع الأجهزة والويندوز "ويندوز 10, 8, 7" + بالإضافة إلى صور تعريفية للحزمة من الداخل وفيديو شرح, كل هذا موجود في نهاية الموضوع, شكرًا لسعة صدرك.

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2010 Office للكمبيوتر النسخة الاصلية كاملة مجانا

قبل ظهور الأوفيس وطلب المستخدمين تحميل اوفيس 2010 كان من أهم استخدامات الحواسيب الأساسية هي كونها أجهزة تقوم بأداء العمليات الحسابية وتحليل المعلومات بشكل أسرع من الإنسان ومن أهم الأسباب التي فضل الإنسان إستخدام الحواسيب فيها هي استعمالها في الكتابة وحفظ مختلف أنواع البيانات وتحليل الحسابات، حيث صار الحاسوب بديلاً للكثير من الأجهزة التي كان يستخدمها الإنسان قديماً مثل الآلة الكاتبة أو الحاسبة أو غيرها من أنواع الأجهزة المختلفة، وزيادة على امتياز الحاسوب بالسرعة والدقة إنجاز مختلف أنواع  الأعمال بسهولة فهو يمتاز أيضاً بالتنظيم وحسن التنسيق والعديد من المزايا الرائعة التي كانت سببا ودافعاً وراء أختراع وتطوير حزمة برامج الأوفيس وصولاً حتى تحميل اوفيس 2010.
تحميل اوفيس 2010 كامل مجانا
وتعتبر حزمة مايكروسوفت اوفيس واحدة من أشهر وأفضل حزم البرامج التي لا يستغنى عنها أي حاسوب كان وذلك لأنها تمتاز بالتكامل والشمول فتجعلك تستغنى تماماً عن أي برنامج مكتبي آخر وتتجه لها فقط، ولا شك أن تجد جهاز مكتبي في شركة أو حتى منزل لا يحتوي على واحد من برامج هذه الحزمة الشهيرة وعلى رأسهم برنامج الوورد الذي لا يستغني عنه أغلب مستخدمي الحاسوب، ويعتبر تحميل اوفيس 2010 مضغوط واحد من أشهر إصدارات أوفيس التي يسعى إليها الملايين من المستخدمين حول العالم وتحديد إصدار 2010 لأنهم وجدوا فيه العديد من المزايا الفائقة والتي جعلت من الإصدار الأمثل تقريباً من وجهة نظر العملاء.
وفي هذا الموضوع أعزائي نقدم لكم العديد من الفقرات المثيرة والتي تشمل في طياتها طريقة تحميل مايكروسوفت اوفيس 2010 النسخة الاصلية كما أنه أيضاً يمكنكم تحميل اوفيس 2010 عربي مفعل مدى الحياة لن يتوقف الأمر عن ذلك وإنما يأخذنا الحديث في هذا الموضوع إلى معرفة الكثير عن هذا الإصدار المتميز والذي يبحث عنه الملايين، لذا نتمنى ان ينال هذا الموضوع إعجابكم وتقديركم وأن يساعدكم في الحصول على حزمة اوفيس 2010 مجانا كل هذا وأكثر في هذا الموضوع لذا تابعونا.

ما يمكنك معرفته حول حزمة اوفيس 2010 المميزة

  • هي حزمة برامج تم صنعها وإنتاجها وتطويرها من شركة مايكروسوفت اوفيس الشهيرة وكانت في السابق مكونة من خمس برامج شهيرة ولكن في حزمة 2010 تم إضافة برامج أخرى لتتكون الحزمة من التالي.
تحميل مايكروسوفت اوفيس 2010 للكمبيوتر
  • الأول والذي يتربع على رأسهم برنامج مايكروسوفت وورد الشهير والأكثر استخداماً يليه برنامج مايكروسوفت باور بوينت ومن ثم برنامج مايكروسوفت إكسيل وبعده برنامج مايكروسوفت أكسس داتا بيز وبرنامج أوت لوك وبعدها برامج مضافة جديداً مثل برنامج مايكروسوفت ببلشر وبرنامج سكاي درايف. 
  • بعد إتمام تنزيل مايكروسوفت اوفيس 2010 يمكنك التمتع بكامل إمكانيات هذه البرامج مختلفة الإستخدام، حيث برنامج مايكروسوفت وورد يمكنك من تحرير وكتابة النصوص ويمكنك من إنشاء الجداول البسيطة وتنسيق مختلف النصوص مثل المقالات ومختلف التقارير ويساعدك على تنظيم الأعمال المكتبية، ويسهل عليك إجراء الأبحاث الدراسية والعلمية والعديد من الإستخدامات الهامة.
  • أما بالنسبة لبرنامج مايكروسوفت باور بوينت بريزنتيشن فهو واحد من أشهر وأفضل برامج هذه الحزمة الشهيرة حيث لن تجد عرض تقديمي / برزنتيشن يجرى إلا وصاحب العرض يستخدم هذا البرنامج المتميز الذي يتيح لك إجراء عرض تقديمي متميز مليء بالرسوم المتحركة والساكنة والألوان الجذابة والمناسبة لجميع أنواع العروض التقديمية كما يتيح لك تقديم مشاريعك وأبحاثك بصورة جذابة.
  • أما من أهم البرامج التي تحصل عليها بمجرد مايكروسوفت اوفيس 2010 النسخة الاصلية فهو برنامج مايكروسوفت إكسيل داتا شيت وهو برنامج لا يستغنى عنه أي محاسب حيث يساعدهم في عمل الجداول الحسابية وإجراء مختلف أنواع المسائل الحسابية وإمكانية وضع الدوال داخل البرنامج وحل المسائل المحاسبتية بمنتهى السهولة والسرعة وهذا ما يجعله في مكانة مرموقة بين مختلف البرامج المحاسبتية كما أنه لا يوجد شركة او  مؤسسة لا تستغنى عن هذا التطبيق المميز.
  • برنامج أوت لوك هو واحد من البرامج المبهرة التي تجعلك تستخدم بريدك الإلكترونية بحرية أكثر وفي مدى واسع من التحكم بحيث يمكنك من حذف أي رسالة لا ترغب بها في بريدك ويمكنك بالطبع من إرسال واستقبال الرسائل الإلكترونية.
  • برنامج مايكروسوفت أكسس يعتبر من البرامج المفضلة للشركات والمؤسسات بحيث يمكن المستخد من إنشاء قاعدة بيانات خاصة بالعاملين أو العملاء بأسلوب سهل ومنظم جداً، مما يساهم في تأمين وحفظ المعلومات بحيث لن تتعرض للفقد أو الضياع
  • آخر برنامجين فهما لم يحظيا بنصيب الأسد مثل البرامج السابقة حيث يعتبر برنامجي مايكروسوفت ببلشر دوكيومنت وبرنامج مايكروسوفت اوفيس سكاي من البرامج التي تتفرد باستخدامات خاصة بها، بحيث يمكنك برنامج ببلشر من عمل الخطط التسويقية بشكل متميز، كما يتيح لك التعديل وتحرير الصور وتنسيقها وتهيئتها للطباعة، أما برنامج سكاي درايف فهو مضاف حديثاً ويساعدك في نشر أو رفع الملفات عبر مواقع الإنترنت بكل سهولة.
  • قامت شركة مايكروسوفت اوفيس بإصدار حزمة برامجها لأول مرة في العام 1990 لتبهر العالم بمدى روعة برامجها المكتبية وتجعل جميع المستخدمين عملاء مستديمين لها حتى صدور نسخة 2010 الشهيرة والتي لاقت رواجاً وتميزاً رائعاً بين مختلف المستخدمين الشيء الذي يجعل المستخدمين مقبلين على تحميلها حتى يومنا هذا.

لماذا يبحث المستخدمون عن تحميل اوفيس 2010 في عام 2022؟

يعتبر أوفيس 2010 النسخة الأكثر تميزاً بين جميع إصدارات مايكروسوفت والتي يفضل استخدامها الملايين حول العالم، حتى هذا الموضوع تم كتابته على نسخة وورد اوفيس 2010 نظراً لكثرة مزايا هذه النسخة الرائعة وكونها تتوافق بسهولة مع جميع الأجهزة بدون أي مشاكل.
يعتبر إصدار اوفيس 2010 عربي وانجليزي من أنجح إصدارات الشركة والذي نال ما يقرب من 200 مليون عملية شراء ترخيص وهذا رقم مهول لم تصل له الشركة بالإضافة إلى النسخ التجريبية والمقرصنة والتي ربما تصل لهذا الرقم، حيث وجد المستخدمين في هذا الاصدار بالتحديد إصلاح للكثير من المشاكل والعيوب وكان بالنسبة لهم الإصدار المتكامل.
في الفقرات القادمة نتعرف سوياً على طريقة التحميل والتثبيت والتفعيل المجاني دون الحاجة لشراء الترخيص، كما نتعرف أكثر على مزايا هذا الإصدار المختلف وسبب تهافت المستخدمين عليه وكونه الإصدار الأكثر شهرة بين مختلف اصدارات مايكروسوفت أوفيس.

متطلبات تشغيل حزمة برامج اوفيس 2010

من أهم أسباب إقبال المستخدمين على تحميل هذا الإصدار بالتحديد هو سهولة توافقه مع مختلف أنواع الأجهزة وفيما يلي نوضح ما هو الحد الأدنى من متطلبات تشغيل حزمة مايكروسوفت أوفيس 2010 كالتالي:
  • معالج البيانات: يعمل بمعالج بيانات Intel Pentium lll على الأقل بتردد 500 MHz.
  • معالج الرسوم: يعمل على معالج رسوم يتطلب كارت DirectX 9.0c مع شاشة بالأبعاد 1024 * 768 على أقل تقدير.
  • نظام التشغيل: يعمل على كل انظمة تشغيل ويندوز مثل ويندوز XP وويندوز فيستا وويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10 بمعمارية نواة 32 بت أو 64 بت، كما يعمل أيضاً على نظام تشغيل Apple Mac OS X.
  • مساحة الذاكرة العشوائية "الرام":  يعمل على أصغر مساحة من الرام بحيث لو كنت تمتلك رام بمساحة 2 جيجا ستفي بالغرض.
  • الذاكرة المطلوبة: يتطلب مساحة فارغة بحجم 3.5 جيجا بايت لتفي بكافة أغراض الأستخدام.

طريقة تحميل اوفيس 2010 مجانا النسخة الاصلية

في هذه الفقرة والتي يفضلها الكثير من زوار موقعنا نتعرف سوياً على طريقة تحميل اوفيس 2010 عربي مفعل مدى الحياة كما يمكننا أيضاً إتمام عملية تنزيل اوفيس 2010 انجليزي مجاناً دون الحاجة لشراء الترخيص أو دفع رسوم لاستخدام هذا البرنامج الرائع، فقط كل ما عليكم هو أتباع الخطوات التالية حتى تتمكنوا من إجراء عملية التحميل بدون أي معوقات:
  • نقوم بالدخول على الموقع الرسمي لشركة مايكروسوفت أوفيس من خلال كتابة Download Microsoft office 2010 في شريط بحث جوجل او الدخول مباشرة على الرابط الموجود في النهاية. 
  • ستفتح لنا النافذة الرئيسية للتحميل، وفيها نختار اللغة التي نريد سواء كانت العربية، الإنجليزية أو الفرنسية ومن ثم نضغط على زر "تنزيل" كما بالصورة.
  • ستبدأ عملية تحميل الملف والذي لا تتعدى مساحته 700 ميجا بايت.
  • من ثم نقوم بفك ضغط الملف في حالة كونه مضغوطاً ومن ثم نفتح فولد الحزمة ونقوم بالضغط على أيقونة "Setup" كما بالصورة.
تثبيت برنامج اوفيس 2010 النسخة الكاملة
  • من ثم نقوم بمتابعة باقي خطوات التثبيت والتي لن تستغرق وقتاً كبيراً بإذن الله.

طريقة التثبيت المجاني لبرنامج اوفيس 2010 النسخة الكاملة

من خلال الأسطر القادمة نتعرف سوياً على أفضل طريقة لتثبيت حزمة برامج اوفيس 2010 مضغوط مجاناً من خلال برنامج صغير بمساحة 2 ميجا بايت، والذي لن يستغرق وقتاً لتحميله، كل ما علينا هو أتباع الخطوات التالية، والتي نتمكن من خلالها من تحميل الحزمة بالكامل في وقت بسيط ومجاناً، لذا إذا أردت تنزيل وتحميل اوفيس 2010 عربي أو اوفيس 2010 انجليزي من الخطوات التالية.
  • نقوم بالدخول على الرابط الموجود في نهاية المقال.
  • الأداة تكون مضغوطة نقوم بفك الضغط عنها ومن ثم نقوم بالضغط عليها بزر الفارة الأيسر ونختار "Run as administrator" كما هو موضح بالصورة.
تنزيل مايكروسوفت اوفيس 2010 بحجم صغير
  • ستفتح لنا نافذة البرنامج كما هو موضح نقوم بالضغط على زر "EZ-Activator" الملون باللون الأخضر.
تنزيل مايكروسوفت اوفيس 2010 عربي
  • ستبدأ عملية التفعيل وإذا طلب منك جدار الحماية الخاصة بك إلغاء عملية التثبيت تلك قم بسماح إكمال التفعيل من خلال الضغط على زر "allow" كما بالصورة.
تنزيل مايكروسوفت اوفيس 2010 عربي للكمبيوتر
حينما ينتهي تحميل تثبيت الحزمة لديكم بهذا تكونوا أعزائي قد أستمتعتم بتحميل حزمة اوفيس 2010 بالكامل مجاناً بدون أي مشاكل بإذن الله ودن الحاجة إلى شراء تراخيص للأستخدام، وفي الفقرة التالية نتعرف سوياً على بعض ما يخص هذه الحزمة الرائعة وسبب تفضيل المستخدمين لها.

مزايا تحميل اوفيس 2010 مضغوط

السبب وراء إقبال مئات الملايين من المستخدمين على تحميل هذه الحزمة بالتحديد هو أنها تمتلك الكثير من المزايا الرائعة كما أن مطوروا الحزمة قاموا بعلاج الكثير من السلبيات والمشاكل في النسخ السابقة وقاموا بإطلاق حزمة اوفيس 2010 للجمهور الذي تلقاها كما لو أنها هدية من شركة مايكروسوفت لدرجة أنها مازالت الإصدار المفضل من قبل الكثير من المستخدمين وفيما يلي نتعرف سوياً على أسباب تفوق هذا الإصدار بالتحديد دوناً عن غيره من الإصدارات السابقة:
  • بالنسبة لبرنامج باور بوينت فهو يدعم إدراج فيديو ضمن شرائح العرض التقديمي الخاصة به، وهذا ما يعزز عرضك التقديمي بشدة ويجعل منه عرضاً تقديمياً مميزاً لأنه لطالما كانت الفيديوهات نقطة تميز وتساعد على توصيل المعلومات بشكل أسرع وأدق.
  • إمكانية حفظ الملفات في جميع برامج حزمة 2010 إلى العديد من الإمتدادات المختلفة وعلى رأسها إمتداد PDF بحيث يمكنك تحميل Office 2010 من حفظ ملفات الورد، الأكسيل، الباور بوينت أو غيرها من البرامج إلى بي دي إف يعني تحويل الصيغة من ورد أو غيره إلى بي دي إف، وهي خاصية رائعة يحتاج إليها الكثير.
  • لا تتطلب برامج حزمة Office 2010 إمكانيات عالية من الجهاز الذي تعمل عليه بحيث يمكنك تشغيلها على أجهزة مكتبية بسيطة الإمكانيات، دون الحاجة إلى إمكانيات عالية.
  • إمكانية تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2010 النسخة الاصلية كاملة مجاناً من الموقع الرسمي لمايكروسوفت دون الحاجة إلى اللجوء إلى المواقع المشبوهة ذات الإعلانات المزعجة والمتتبعة.
  • سهولة الإتصال بمختلف أنواع الطابعات وطباعة الملفات بسهولة، مع بعض الإمكانيات في طباعة صفحات معينة، وإمكانية المعاينة قبل الطباعة والتي تتيح لك معرفة الشكل الذي تطبع عليه الورقة.
  • من أهم مزايا الطباعة حينما تود الطباعة من ملف باور بوينت يمكنك تحديد ألوان الطباعة المناسبة لك بحيث يمكنك طباعة الألوان ويمكنك الطباعة بتدرج الرمادي، كما يمكنك الطباعة أبيض وأسود فقط وهذا من أجل توفير الحبر.
  • يوفر لك برنامج باور بوينت عرض الشرائح بشكل ديناميكي رائع كأنك تعرض شرائحك على شكل فيديو وهذا ما يجعل عرضك التقديمي مميز للغاية.
  • برنامج word 2010 يحتوي على قاموس كامل باللغة الإنجليزية أو اللغة التي تفضل يمكنك تنزيلها عبر الإنترنت وهذا القاموس يضع لك خط أحمر تحت أي كلمة خطأ تقوم بكتابتها وهذا ضمان لأن يكون الموضوع الذي تكتبه على أكمل وجه وبدون أخطاء إملائية.
  • يوفر لك برنامج word 2010 خاصية عداد الكلمات، حيث لو طلب منك بحث بعدد معين من الكلمات يساعدك البرنامج على عد كل كلمة قمت بكتابتها دون الحاجة إلى برامج أخرى مختصة في عد الكلمات.
  • من أهم مزايا برامج حزمة Microsoft Office 2010 هو سهولة البحث عن موضوع معين، حيث لو كنت تبحث في ملف يحتوي على موضوعات متعددة وتريد الوصول إلى موضوع معين قم بالضغط على "Ctrl + F" ومن ثم يفتح لك البرنامج شريط بحث قم بكتابة الكلمة أو الجملة التي تريد البحث عنها وسيصلك البرنامج لجميع الكلمات أو الجمل الموجودة في هذا الملف.
  •  سهول إدراج الصور وتحريرها داخل برنامج Word 2010 ويسهل عليك إضافة كل التعديلات التي تريد على الصورة.
  • ميزة إدراج مربع نص في برنامج الورد هي واحدة من أفضل المميزات والتي تجعل استخدامك للبرنامج في منتهى الإنسيابية والسهولة.
مقالات متشابهة قد تفيدك, تصفحها الآن:-
النهاية:- تعتبر برامج مايكروسوفت اوفيس هي واحدة من أهم البرامج التي لا يمكن الإستغناء عنها في أي جهاز أو مقر عمل أو حتى في المنزل وحرصاً منا على راحة زوار موقعنا قمنا بتوفير الحزمة الكاملة من هذه البرامج بشكل مجاني ومن خلال روابط مباشرة للتحميل، بحيث يمكنكم تشغيلها على أي حاسوب تريدون.
وفي الختام نتمنى أن يكون موضوع تحميل اوفيس 2010 قد قدم لكم يد العون فيما ترغبون، كما نأمل أن تشاركونا بكل الأسئلة والآراء في التعليقات أسفل الموضوع حتى نتمكن من مساعدتكم.

روابط تحميل حزمة اوفيس 2010 النسخة الاصلية للكمبيوتر برابط مباشر كاملة

في حالة العودة مرة أخرى في أي وقت بسهوله يمكنك كتابة "اوفيس 2010 برامج لود" في خانة البحث, وللدعم والأستفسار يمكنكم ترك تعليق بالأسفل.
شارك مع اصدقائك
  • قسم التعليقات