تحميل محاكي جيم لوب 2024 Game Loop للكمبيوتر أخر إصدار

رؤوس العناوين
💿اسم البرنامجGame Loop
📈الشركة المنتجةGame Loop
📱متوافق معwindows,Android, IOS
📊حجم البرنامجبحسب نوع النظام
🔄نسخة البرنامجاخر واحدث اصدار
🧭إصدار البرنامج27 - 02 - 2024
🌐لغة البرنامجالعديد من اللغات

أيها المستخدم جميع الروابط الخاصة بالتحميل المباشر لمحاكي جيم لوب للكمبيوتر واللاب توب لجميع الأجهزة والويندوز "ويندوز 11, 10, 8, 7" + بالإضافة إلى صور تعريفية للمحاكي من الداخل وفيديو شرح, كل هذا موجود في نهاية الموضوع, شكرًا لسعة صدرك.

تحميل محاكي جيم لوب 2024 Game Loop للكمبيوتر اخر اصدار مجانا

في الأونة الأخيرة صار ممارسة الألعاب على الموبايل من أفضل الأنشطة المسلية والتي يمكن القيام بها خاصة وأن ألعاب الموبايل تطورت تطوراً رهيبا في السنوات الأخيرة لدرجة أنه أصبحت تنافس ألعاب الكمبيوتر ذات الرسوميات القوية، ويعتبر تحميل محاكي جيم لوب أو تثبيت محاكي اندرويد واحد من أهم عمليات البحث التي يقوم بها المستخدمين خاصة مفضلي الألعاب منهم، والسبب وراء ذلك هو رغبة اللاعبين في نقل الألعاب من الموبايل إلى الكمبيوتر نتيجة لضعف امكانيات الموبايل أو أن بطارية الهاتف الذكي لا تتحمل ضغط الألعاب.
تحميل محاكي جيم لوب
ويعتبر لعب ألعاب الموبايل عبر الكمبيوتر واحد من أهم الطرق التي يقوم بها ملايين المستخدمين حول العالم والذين قاموا بإجراء عملية تحميل محاكي جيم لوب الصيني وذلك لأن تنزيل برنامج أو تطبيق يشغل ألعاب الموبايل على الكمبيوتر هو واحد من أفضل الخطوات التي تقوم بها، خاصة وأن الكمبيوتر يعطيك إمكانيات أعلى في ممارسة الألعاب بدون أي خوف على البطارية أو إمكانيات الجهاز، ويبحث الكثيرين عن تحميل محاكي game loop بعد التحديث الجديد 2024 والذي نقدمه بين يديك في هذا الموضوع مع بعض الفقرات المفيدة.
حيث نقدم لك في هذا الموضوع عزيزي القارئ واحدة من أفضل طرق تحميل محاكي Tencent بمنتهى السهولة مع بعض التعريف عن المحاكي وطرح مميزاته وعيوبه، كما نتعرف سوياً على بعض الخدع والتعديلات التي يمكنك إجرائها على المحاكي حتى يكون مناسباً تماماً لإستخدامك حيث لو كان هاتفك الذكي ضعيف الإمكانيات أو لا يتحمل اللعب عليه لفترات طويلة يمكنك لآن من خلال هذا الموضوع أن تقوم بإجراء عملية تحميل جيم لوب الصيني عبر خطوات بسيطة، وعبر موقعنا يمكنك أن تجدوا موضوع عن تحميل محاكي Blues tacks الشهير.

طريقة تحميل محاكي جيم لوب 2024

يمكنك الآن لعب ببجي موبايل و لعب كول اوف ديوتي موبايل على الكمبيوتر من خلال تحميل محاكي game loop بعد التحديث الجديد 2024 عبر بعض الخطوات البسيطة والتي نشرحها لك الآن مع بعض التوضيح عن طريق الصور لذا تابع الشرح وحاول تنفيذه كما هو موضح حتى تحصل على مرادك بدون أي عقبات كالآتي:
  • 1- ندخل على الصفحة الرسمية لمحاكي جيم لوب من خلال شريط بحث جوجل أو عبر الرابط الموجود بنهاية المقال.
  • 2- من خلال الموقع الرسمي للمحاكي نقوم بالضغط على زر "Download" لتبدأ عملية تنزيل ايقونة تثبيت المحاكي. 
تحميل محاكي جيم لوب للكمبيوتر
  • 3- بعد أن يتم تحميل أيقونة التثبيت نقوم بفتح الأيقونة كما بالصورة، ومن ثم نضغط على كلمة "Installation Options" ومنها نحدد مسار تنزيل محاكي جيم لوب مثل الصورة.
تحميل محاكي جيم لوب للكمبيوتر كامل
تحميل محاكي جيم لوب للكمبيوتر اخر اصدار
  • 4- بعدها نقوم بالضغط على كلمة "install" لتبدأ عملية التحميل والتثبيت.
  • 5- بعد إنتهاء التحميل ستظهر لنا نافذة المحاكي كما بالصورة ونقوم بالضغط على زر "Start".
تحميل محاكي جيم لوب للكمبيوتر ويندوز 10
  • 6- ستفتح معنا الصفحة الرئيسية للمحاكي وفي الأسفل يتم تحميل باقي ملفات المحاكي وبرامج تسريعه كما بالصورة.
تحميل محاكي جيم لوب للكمبيوتر ويندوز 7
وبهذا عزيزي نكون قد أتممنا عملية تثبيت و تحميل محاكي جيم لوب الصيني من خلال خطوات مبسطة وشرح بالصور حتى يسهل عليك إجراء الخطوات بكل دقة وبدون أي مشاكل كما ننصحك بمتابعة باقي فقرات الموضوع والتي تجد فيها كل الفائدة والعون إن شاء الله.

طريقة تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر من محاكي جيم لوب الصيني 

في هذه الفقرة نوضح لك طريقة تحميل لعبة ببجي على الكمبيوتر لأن أغلب من يقوموا بتحميل جيم لوب اندرويد 7.1 هم من عشاق لعبة ببجي أو لعبة كول اوف ديوتي أو لعبة فريي فاير، لذا في هذه الفقرة نتعرف على طريقة تحميل أي لعبة تريد من خلال هذا المحاكي المتميز من خلال بعض الخطوات البسيطة كالتالي:
  • من الصفحة الرئيسية للمحاكي نجد أنه يعرض أيقونات لألعاب ببجي وكول اوف ديوتي وفري فاير.
  • نقوم بالضغط على أيقونة اللعبة التي نريد ومن ثم تفتح لنا الصفحة الرئيسية للعبة على المحاكي ومنها نقوم بالضغط على زر "Download" لتبدأ عملية التحميل المباشر للعبة على المحاكي كما بالصور.
تحميل جيم لوب ببجي
تحميل جيم لوب كول اوف ديوتي
تحميل جيم لوب كول فري فاير
  • لكن ماذا نفعل لو لم نجد اللعبة التي نريد في الصفحة الرئيسية؟ بسيطة نقوم بالبحث عن اسم اللعبة عن طريق شريط البحث الموجود بأعلى يمين نافذة المحاكي كما هو موضح بالصورة.
تحميل جيم لوب 7.1
وبهذا نكون قد أستطعنا تحميل أي لعبة نريد عبر محاكي جيم لوب 4.4 المتميز والذي يمتلك العديد من الخصائص والإمكانيات الرائعة التي سنحاول توضيح بعضها في هذا الموضوع.

مميزات تحميل محاكي جيم لوب 

يعتبر محاكي جيم لوب للكمبيوتر واحد من أفضل محاكيات الأندرويد التي يمكنك الإعتماد عليها والتي تجعل تجربة الألعاب عليها غاية في الروعة والإثارة والدليل على ذلك هو قيام الملايين بتحميله و استخدامه، خاصة أنه مصنع خصيصاً لممارسة ألعاب الموبايل على الكمبيوتر ويمتلك المحاكي العديد من المزايا الرائعة التي جعلت منه  الأكثر تحميلاً ولعل أهمها:
  • يمتاز المحاكي بالسرعة والإنسيابية وسهولة الإستخدام وهذا ما يعمل عليه مطوروا المحاكي دائماً حتى يكون مناسباً لجميع أنواع المستخدمين ويجعل تجربة الإستخدام لا تقهر.
  • يعتبر تحميل محاكي Tencent هو المحاكي الأنسب في تشغيل لعبة ببجي موبايل على الكمبيوتر خاصة أنهم من نفس الشركة المنتجة مما يجعل اللعبة والمحاكي يتفقوا تماماً مع بعضهم وهذا ما يعزز من تجربة الإستخدام.
  •  سهولة الوصول لجميع أنواع ألعاب الأندرويد بمنتهى السهولة وتنزيلها على حاسوبك الشخصي بضغطة زر وممارستها بكل بساطة وانسيابية دون الحاجة للهاتف الذكي.
  • تم حل مشاكل الإصدار القديم للمحاكي من حيث تقطيع الألعاب عليه ووقوع الفريمات في حالة حدوث فايت أو مواجهة مباشرة داخل اللعبة مع اللاعبين، تم حل كل هذه المشاكل وأكثر في هذا الإصدار.
  • المحاكي يعمل باللغة الإنجليزية وهذا من أفضل المميزات لأن هناك الكثير من المستخدمين قاموا بتنزيل المحاكي الصيني لأن به إصلاح للكثير من العيوب والمشاكل وكانوا مضطرين للتعامل معه باللغة الصينية.
  • مساحة المحاكي مناسبة للغاية وتعتبر صغيرة جداً بحيث لا تتعدى مساحة المحاكي 1 جيجا بايت، وهذا ما يجعله لا يشغل مساحة تذكر على ذاكرة حاسوبك الشخصي.
  • يمكنك تحميل محاكي جيم لوب مجانا وبمنتهى السهولة وبشكل مباشر من خلال الموقع الرسمي للمحاكي دون الاضطرار لدفع أي رسوم للأستخدام أو خلافه فتحميل وتثبيت محاكي جيم لوب الصيني مجاني تماماً.
  • المحاكي يعمل على جميع إصدارات نسخ ويندوز الحالية وهي ويندوز 7 وويندوز 8, ويندوز 10, وويندوز 11.
  • يمكنك  البرنامج من التحكم في إعدادات جرافيكس الألعاب حتى تكون جميع الألعاب مناسبة للعمل على حاسوبك الشخصي بدون أي تقطيع أو لاج وحتى تحظى بتجربة لعب متميزة.
  • إمكانية عمل حساب شخصي على المحاكي حتى تتمكن من الحفاظ على بياناتك في المحاكي وحتى تتمكن من إسترجاعها في أي وقت تريد.
  • لعلك تسألت على كلمة "Live" الموجودة في أعلى نافذة المحاكي بالصفحة الرئيسية، وهذه الخاصية مسؤولة عن تمكين اللاعب على المحاكي من عمل بث مباشر على إحدى منصات التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك، وهذه ميزة رائعة للعديد من اللاعبين.
  • كلمة "My games" الموجودة في النافذة العليا الخاصة بالمحاكي عند الضغط عليها ستتوجه إلى نافذة بها قائمة بكل الألعاب التي قمت بتنزيلها عبر المحاكي وحتى تتمكن من فتح اللعبة التي تريد.
  • إمكانية تحميل جميع الألعاب التي تريد في نفس الوقت بدون أي مشاكل ومن مصدر موثوق.
  • يقدم لك المحاكي خاصية  "Weekly Recommended" والتي تمكنك من معرفة أعلى الألعاب تحميلاً في هذا الأسبوع.
  • المحاكي يدعم تشغيل الألعاب بمعدل 90 فريم في الثانية وذلك في حالة الشاشات التي تدعم عدد فريمات أعلى.
  • يقوم المحاكي بضبط إعدادات التحكم الخاصة بالألعاب بشكل تلقائي وبشكل سلس وسهل يمكن التعود عليه كما يتيح لك إمكانية ضبط الإعدادات على الوضع الذي تفضل. 
كل هذا وأكثر من مزايا تحميل محاكي جيم لوب من الموقع الرسمي المتميز والذي يحظى بمكانة خاصة بين عشاق ألعاب الموبايل على الكمبيوتر، والذي قام بتحميله أكثر اللاعبين حول العالم، لذا في الخطوات التالية نتعرف أكثر على هذا المحاكي المميز.

عيوب تجدها بعد تحميل محاكي جيم لوب الجديد 2024

كالعادة لا يوجد مزايا فقط لأي نظام تشغيل ومن باب المصداقية نقدم لك سلبيات وعيوب محاكي جيم لوب الجديد والتي نعرضها لك كالتالي:
  • لا يدعم المحاكي اللغة العربية، بالرغم أن الشركة المنتجة قد قامت بتعديل العديد من مشاكل هذا المحاكي وطرحه باللغة الإنجليزية والأسبانية والبرتغالية إلا أنه لا يدعم اللغة العربية.
  • لا يمكن تنزيله على الأجهزة التي تعمل بنظام ماك أو إس على عكس محاكي بلوستاكس 4 الذي يعمل على أجهزة حواسيب أبل كما يعمل على جميع إصدارات الويندوز.
  • لا يعمل المحاكي جيداً على الأجهزة ذات مساحة رام 2 جيجا بايت وإنما يتطلب رام بمساحة 4 جيجا بايت على الأقل.

متطلبات تشغيل و تحميل جيم لوب الصيني على ويندوز 10

من أفضل مزايا تنزيل برنامج game loop بعد التحديث الجديد 2024 هو أنه يعمل على خيارات متنوعة من إصدارات الويندوز كما أنه لا يتطلب مواصفات فائقة لتشغيل ألعاب الموبايل عليه، حيث من خلال بعض المواصفات الجيدة يمكنك تشغيل هذا المحاكي والتمتع بأفضل تجربة لعب ممكنة ولعل أهم هذه المتطلبات:
  1. يعمل المحاكي على ويندوز بمعمارية نواة 32 بت أو 64 بت.
  2. معالج البيانات: يتطلب تشغيل معالج من نوع Intel Core i3-8100 على أقل تقدير.
  3. معالج الرسوم: يعمل المحاكي على معالج من نوع GTX 660 NVIDIA GeForce مع دعم Directx 11.0+.
  4. الذاكرة العشوائية "الرام": يتطلب المحاكي رام بمساحة 4 جيجا بايت على أقل تقدير.

طريقة ضبط اعدادات محاكي جيم لوب الجديد 2024 

من خلال هذه الفقرة وبعد تنزيل محاكي جيم لوب وتنزيل كل الألعاب التي نريد نتعرف سوياً على طريقة ضبط إعدادات المحاكي حتى تكون متوافقة مع إمكانيات الحاسوب الخاص بنا فقط كل ما علينا هو أتباع الخطوات التالية:
  • في البداية من أجل الدخول على الإعدادات نقوم بالضغط على رمز الثلاث شرط الأفقية بالأعلى ونختار منه "Settings" كما هو موضح بالصورة.
تحميل جيم لوب اندرويد 7.1
  • من ثم تفتح لنا نافذة الإعدادات والتي هي عبارة عن قسمين "Basic" و"Engine" كما بالصورة.
تحميل جيم لوب اندرويد 4.4
  • في البداية من خلال قسم "Basic" نقوم بإلغاء تفعيل "Run at the startup"، ونقوم بتفعيل "Voice chat with friends" مثل الصورة.
  • نقوم بوضع علامة على مربع "Boss Key" حتى يكون زر "Ctrl" لدينا هو مسؤول عن بعض المهام.
  • الخيار التالي هو مسؤول عن مكان حفظ الصور الملتقطة وهو منوط لك تحديده كما تفضل ويفضل أن يكون مسار ذي مساحة كافية.
  • الخيار التالي مسؤول عن تحديد اللغة وستجد أن اللغة الإنجليزية هي الوضع الإفتراضي، ويمكن تغييرها إلى البرتغالية والتركية والأسبانية والعديد من اللغات الأسيوية الأخرى، ومن عيوب هذا الإصدار هو عدم دعمه للغة العربية.
  • الخيار الأخير في هذا القسم هو تحديد أن يتم التحميل في حالة تنزيل أكثر من لعبة أن يتم بأولوية التنزيل يعني يتجه من تحميل لعبة إلى الأخرى من خلال تنشيط المربع الأول المختص بوضع أولوية التحميل، أم المربع الثاني فيتم التحميل فيه بمدى التحميل الذي تفضله.
تحميل جيم لوب للاب توب
أما عن القسم الثاني وهو قسم "Engine" فيمكنك ضبط إعداداته كالآتي:
  • يفضل تفعيل خيار "Smart Mode" حيث يقوم بتحديد أفضل إعدادات معالجة للصور تناسب حاسوبك الشخصي، وفي حالة لو كان حاسوبك يمتلك معالج رسوميات قوي نقوم باختيار خيار "Prioritize Dedicated GPU".
  • يفضل ترك "Anti-aliasing" كما هي على وضع "Close" في حالة الأجهزة متوسطة القدرة.
  • خيار "Memory" يمكنك تحديد فيه أخر قيمة إذا كنت تمتلك رام بمساحة كبيرة تزيد عن 8 جيجا بايت أو يمكنك تركه على وضع "Auto" كما هو.
  • خيار "Resolution" هو مسؤول عن أبعاد الشاشة التي تتعامل معه ويمكنك ضبطه بحسب أبعاد شاشتك والتي يمكنك معرفتها من خلال الذهاب لسطح المكتب والضغط بزر الفارة الأيمن واختيار "Display settings" ومنها تعرف أبعاد الشاشة خاصتك.
  • خيار "DPI" هو متعلق بسرعة الماوس الخاص بك ويمكنك تعديله بحسب التفضيل ولكن يفضل أن يترك على 240 وإذا كنت تريد زيادة سرعته يمكنك رفعه كما تشاء.
  • خيار "Playback" مسؤول عن تفعيل سماعات ومايك الجهاز الذي تتعامل من خلاله ويفضل اختيار كارت الصوت الخاص بك.
  • خيار "Recording" مسؤول عن تحديد كارت الصوت / المايك خاصتك في حالة احتجت للتسجيل من اللعبة أثناء اللعب أو أثناء البث المباشر.
  • الخطوة الأخيرة نقوم بالضغط  على زر "Save" حتى نتمكن من حفظ كافة التغييرات التي قمنا بها على الإعدادات ومن ثم نقوم بإغلاق المحاكي وفتحه مرة أخرى.
تحميل جيم لوب الصيني للاب توب
والآن بعد أن قمنا بعملية تنزيل جيم لوب وتثبيته وتنزيل الألعاب التي نفضل عليه، وضبط إعدادات المحاكي، يتبقى لنا معرفة بعض التفاصيل البسيطة حول هذا المحاكي.

الفيديو التوضيحي للتحميل والتثبيت بسهوله

مقالات متشابهة قد تفيدك, تصفحها الآن:-

النهاية:- جيم لوب لوب هو محاكي تم إنتاجه من الشركة المنتجة للعبة ببجي موبايل ولعبة كول اوف ديوتي موبايل وتسعى شركة Tencent دائماً بتوفير كل ما هو جديد في عالم تكنولوجيا ألعاب الموبايل حيث تسعى دائماً إلى جعل أكبر عدد من اللاعبين من عملائها من خلال توفير أطوار جديدة ومزايا جديدة في ألعابها وتسهيل لعبها على مختلف أنواع الأجهزة سواء المحمولة منها أو الحواسيب.
وفي هذا الموضوع عرضنا لك عزيزي القارئ طريقة تحميل جيم لوب مجاناً وبكل سهولة دون الحاجة إلى دفع أي تكاليف أو الذهاب لمواقع صينية، حيث تمكنت تحميل محاكي game loop بعد التحديث الجديد 2024 والحصول على آخر المزايا والتطورات في هذا المحاكي الرائع الذي يعمل بإصدار أندرويد أعلى عن النسخ السابقة وهو 7.1 ويدعم العديد من الخيارات والمزايا الرائعة.
وفي ختام الموضوع نتمنى أن تتابعنا جيداً من أجل تنزيل ومعرفة كل جديد في عالم تكنولوجيا التطبيقات والألعاب، وإذا واجهتك أي مشكلة أثناء تنزيل المحاكي أو أي لعبة وتطبيق آخر قم بسؤالنا مباشرة في التعليقات أسفل الموضوع.

روابط تحميل محاكي Game Loop 2024 للكمبيوتر واللاب توب مجانا برابط مباشر

في حالة العودة مرة أخرى في أي وقت بسهوله يمكنك كتابة "جيم لوب برامج لود" في خانة البحث, وللدعم والأستفسار يمكنكم ترك تعليق بالأسفل.
شارك مع اصدقائك
  • قسم التعليقات