دليل ارقام واكواد وخدمة العملاء شركة وي 2024 WE الجديدة

رؤوس العناوين

 جيمع ارقام واكواد وخدمة العملاء شركة وي 2024 WE الجديدة

شركة وي تعتبر الآن أهم شركة للاتصالات في جمهورية مصر العربية، فإن هذه الشركة تقدم الكثير من الخدمات سواء أكانت خدمات خاصة بالاتصالات أو الإنترنت، فهي المتحكم الأساسي بالإنترنت في مصر، وبسبب كثرة عملاء شركة وي تم توفير عدد من الأرقام والاكواد ولكل رقم وكود خدمة معينة، وفي الواقع هذه الأرقام تختصر علينا نصف الطريق وتساعدنا على الوصول إلى غايتنا بكل سهولة، ونحن في هذا المقال سوف نتطرق لمعرفة كافة الاكواد والأرقام المختصرة we التي تقدمها الشركة وسنتعرف على وظيفة كل كود.

دليل ارقام واكواد وخدمة العملاء شركة وي 2021 WE الجديدة

معلومات عن شركة وي

في البداية سوف نوضح لكم بعض المعلومات التي تخص شركة وي للاتصالات:

  • شركة وي أو We هي شركة تم تأسيسها في مصر فهي شركة مصرية وتساهم هذه الشركة بشكل كبير في مجال التكنولوجيا.
  • كان يطلق قديمًا على هذه الشركة شركة تي اي داتا ولكن بعد مدة ليست بقصيرة تم تغيير هذا الاسم إلى شركة وي المصرية للاتصالات.
  • علاوة على أنها أيضًا تساهم في مجال الاتصالات وتعد أول شركة في مصر تقدم كافة خدمات الاتصالات فهي مشغل متكامل من جميع النواحي.
  • تحتل شركة وي المركز الأول في قائمة مشغل الخدمات الخاصة بالهواتف المحمولة في جمهورية مصر العربية، والآن يستخدم هذه الشركة ملايين العملاء.
  • تقدم لنا شركة وي للاتصالات العديد من الخدمات التي تخص الهاتف الأرضي، وتقدم خدمات الهواتف المحمولة هذا بجانب خدمات الإنترنت وخدمات الشركات الداخلية وغيرها الكثير من الخدمات.
  • علاوة على أن أسعار شركة وي تعتبر أسعار معقولة بالنسبة للخدمات التي تقدمها، وفي العادة فإن الشركة تقوم بالإعلان عن كافة أسعارها بشكل واضح للعملاء لكي يتمكنوا من معرفة كافة المعلومات الخاصة بالخدمات التي تقدمها بداية من خصائص هذه الخدمات ونهاية بسعر الخدمات وكيفية الاشتراك فيها.
  • تحتل هذه الشركة المركز الرابع في جمهورية مصر العربية في قائمة خدمات الهاتف المحمول، حيث كانت الشركة قديمًا تهتم بخدمات الإنترنت فقط ولكن توسعت وشملت العديد من الخدمات الأخرى.
  • تعد شركة وي أكبر شركة تقدم خدمات الإنترنت في جمهورية مصر العربية، علاوة على أنها المسؤولة عن نسبة الإنترنت في الجمهورية وهي التي تقوم بتوزيع هذه النسبة على كافة شركات الاتصالات الأخرى.
  • تعمل شركة وي بجانب شركة أخرى تدعى شركة لينك دي اس ال، وهاتين الشركتين يعملان معًا من أجل تقديم خدمات أفضل للإنترنت في مصر.
  • تمتلك الشركة مجموعة كبيرة من الأفرع في مختلف أنحاء جمهورية مصر العربية وهذا الأمر سوف يساعد عملائها على الذهاب إلى أقرب فرع والتعامل مع الفرع بشكل مباشر.
  • هذا بجانب أن الشركة تمتلك أفرع لها في الأردن وتعمل الشركة دائمًا من أجل التوسع والتقدم.
ارقام واكواد شركة وي

الأرقام المختصرة وأكواد باقات شركة وي 

  • تقدم لنا شركة وي مجموعة كبيرة من باقات الإنترنت، ولكل نوع باقة عدة خصائص خاصة بها.
  •  علاوة على أن لكل نوع باقة كود خاص به ويمكنك من خلال هذا الكود الاشتراك في باقات شركة وي بكل سهولة، وفيما يلي سوف نوضح لكم كافة الباقات التي توفرها الشركة وسوف نوضح كود كل باقة:

  1. باقة ٥٠٠ ميجا: وهذه الباقة يتم إضافة ٥٠٠ ميجا إضافية لها مما يعني أنها تصبح حوالي ١ جيجا بايت، وسعر هذه الباقة حوالي ١٠ جنيهات مصرية، أما الكود الخاص بهذه الباقة هو كالآتي: *٩٩٩*١٠#.
  2. باقة ٩ جيجا، وهذه الباقة أيضًا تمتلك سعة إضافية ٩ جيجا بايت مما يعني أن هذه الباقة سوف تكون حوالي ١٨ جيجا بايت، وكود الاشتراك في هذه الباقة هو *٩٩٩*١٠٠#، علاوة على أنك تحتاج إلى ٤٠ جنيهًا من أجل الاشتراك في هذه الباقة.
  3. أما كود *٩٩٩*١٢٠# هو كود خاصة بباقة ١,٢٥ جيجا بايت ويتم إضافة ١,٢٥ جيجا بايت أيضًا مما يعني أن الباقة تكون بسعة ٢,٥ جيجا بايت، وهذه الباقة تكون سعرها حوالي ٢٠ جنيه مصري.
  4. أما كود الاشتراك في باقة ٣ جيجا بايت مع إضافة حوالي ٣ جيجا بايت أيضًا أثناء الاشتراك في عرض ضعف الباقة، مما يعني أن إجمالي الباقة سوف يكون ٦ جيجا باين وكود الاشتراك هو *٩٩٩"٤٠#، وبالنسبة إلى سعر الباقة فهو حوالي ٤٠ جنيه مصري.
  5. أما كود *٩٩٩*٢٠٠# فهو كود يمكنك من خلاله الاشتراك في باقة ٢٠ جيجا، وإذا اشتركت في هذه الباقة داخل عرض ضعف الباقة سوف تحصل على ٤٠ جيجا بايت، وسعر هذه الباقة حوالي ٢٠٠ جنيه مصري.

  1. كود *٦٠٠*٤٠# وهذا الكود خاص بباقة ٢٠٠٠ وحدة مع سعة إضافية تقدر ب٢٠٠٠ وحدة، وفي حالة ما إذا قمت بالاشتراك في هذه الباقة داخل عرض ضعف الباقة فإن الباقة سوف تكون ٤٠٠٠ وحدة، وسعر هذه الباقة حوالي ٤٠ جنيه مصري.
  2. أما كود *٦٠٠*٢٠# فهو كود خاص بباقة ٨٠٠ وحدة مع إضافة ٨٠٠ وحدة أخرى في حالة ما إذا قمت بالاشتراك في عرض ضعف الباقة سوف تحصل على ١٦٠٠ وحدة، وبالنسبة إلى سعر هذه الباقة فهو ٢٠ جنيه مصري.
ارقام شركة we

الاكواد والأرقام المختصرة لشركة وي للاتصالات 

في البداية نحن وضحنا لكم كافة الاكواد والأرقام المختصرة الخاصة بباقات شركة وي أما الآن نحن سوف نتطرق لمعرفة أهم الأرقام والاكواد التي تستخدم من أجل خدمة عملاء شركة وي:

  • كود #٢٢٣*:

  1. هذا الكود فهو يستخدم من أجل معرفة رصيدك الحالي، وبمجرد استعمال هذا الكود سوف يتم خصم حوالي خمسة قروش تكلفة هذه الخدمة.
  2. بمجرد كتابة هذا الكود سوف تصلك رسالة نصية يوجد بها كافة التفاصيل الخاصة برصيدك.

  • كود *٤١٤#:

  1. يستخدم هذا الكود من أجل معرفة الرصيد المتبقي من الباقة التي قمت بالاشتراك فيها.
  2. هذا الكود مشابه للكود السابق ولكن الكود السابق يقدم لكم معلومات مفصلة عن رصيدك أما هذا يقدم معلومات مفصلة عن رصيد باقتك الإلكترونية.

  • كود *٤٠٥#:

  1. يتم أستخدام هذا الكود من أجل الأشتراك في خدمة سلفني.
  2. ففي حالة ما إذا كنت لا تمتلك رصيد وترغب في إجراء مكالمة عاجلة يجب عليك استخدام هذا الرقم.
  3. بمجرد إدخال الكود سوف يتم إمدادك بمبلغ مالي قدره ٤ جنيهات مصرية.
  4. بمجرد شحن رصيد على خطك سوف يتم خصم هذه القيمة مع ٥٠ قرش إضافية ضريبة هذه الخدمة.

  • كود *٩٩٩#:

  1. يستخدم هذا الكود من أجل الاشتراك في باقات الإنترنت التي تقدمها الشركة.
  2. إذا قمت بالاتصال بهذا الكود سوف يتم عرض كافة الباقات التي تقدمها لكم شركة وي، ويمكنك هكذا بكل سهولة الأشتراك في الباقة التي ترغب بها.

  • *٩٩٩*٢#:

  1. هذا الرقم المختصر هو رقم يستخدم من أجل تجديد باقة الإنترنت التي قمت بالاشتراك بها مسبقًا.
  2. مما يعني أنه بمجرد إدخال هذا الكود سوف يتم تجديد الباقة مهما كان نوع الباقة التي تشترك فيها.

  • كود ٥٥٥:

  1. هذا الكود هو أكثر كود مستخدم على الإطلاق فهو الذي من خلاله يمكنك شحن رصيد الكارت.
  2. يتم إدخال هذا الكود ومن ثم اتباع باقي الخطوات التي سوف تسمعها ثم سوف يطلب منك إدخال الرقم المتواجد على ر من أجل شحن الرصيد.

  • *٢٢٣* ...#:

  1. هذا الكود يقدم لنا خدمة فريدة من نوعها فهو يساعدك على تحويل رصيد إلى رقم آخر.
  2. يتم إدخال هذا الكود *٢٢٣* ومن ثم يتم وضع المبلغ الذي تريد إرساله ثم اضغط على # من أجل تحويل رصيد إلى حساب آخر.

  • كود  0600*5#:

  1. هذا الكود يستخدم من أجل معرفة تفاصيل استهلاك الباقة الشهرية.
  2. في الواقع هذا الكود مشابه لكود آخر تم ذكره سابقًا وتقدم لنا شركة وي أكثر من كود من أجل إيجاد بديل في حالة ما إذا لم تتمكن من استخدام الكود السابق يمكنك استخدام هذا الكود.

  • *515* ... #.

  1. أما هذا الرقم فهو يستخدم من أجل إرسال كلمني شكرًا على الرقم الآخر.
  2. أولًا عليك أن تقوم بكتابة *٥١٥* ومن ثم يجب عليك كتابة رقم الطرف الآخر الذي تريد التحدث إليه ثم قم بالضغط على # وهكذا سوف يتم إرسال رسالة نصية بها كلمة كلمني شكرًا إلى الطرف الآخر.

خدمة عملاء شركة وي

بعد أن تعرفت على الاكواد التي يمكنك استخدامها بمفردك سوف نقدم لكم بعض الاكواد والأرقام المستخدمة من أجل الوصول إلى خدمة عملاء شركة وي:

  • كود ١١١:

  1. يمكنك من خلال هذا الكود التواصل مع خدمة العملاء.
  2. علاوة على أنه يمكنك كتابة هذا الكود على الهاتف المحمول أو على الهاتف الأرضي الذي تمتلكه في حالة ما إذا كان لا يتوافر الهاتف المحمول معك.

  • رقم ١٥٥٥٠٠٠١١١:

  1. هذا الرقم يستخدم أيضًا من أجل التواصل مع خدمة عملاء شركة وي.
  2. يمكنك الأتصال بهذا الرقم من أي خط فلا يشترط أن تتصل بهم من خلال شبكة وي.

  • ٨٠٠:

  1. هذا الكود يمكنك الاتصال به بشكل مجاني من أجل متابعة تفاصيل الباقة الخاصة بك.
  2. يمكنك متابعة تفاصيل الباقة مع خدمة العملاء في حالة ما إذا كانت على نظام الفاتورة.

مشاكل وحلول حول موضوع شركة we

هذه الأسئلة الأكثر شيوعًا المتداولة من قبل مستخدمي وعملاء شركة وي:-

1. لا أتمكن من تذكر رقم هاتفي.

  • كود ٨٦٦#*
  • هذا الكود يتم استخدامه من أجل معرفة الرقم الخاص بك.
  • فهناك الكثير من الأشخاص يفقدون الورقة التي يوضع فيها الرقم الخاص بهم، ومن أجل معرفة الرقم يمكنهم بكل سهولة استخدام هذا الكود.

2. انا مشترك في باقة يومية.

هناك أيضًا كود خاص بباقات الإنترنت اليومية وهذا الكود هو:

  • *٩٩٩*٠١# ومن خلال هذا الكود سوف تتمكن من الاشتراك في باقة بقيمة ٢٥ جيجا بايت، وإذا قمت بالاشتراك في الباقة داخل عرض ضعف الباقة سوف تكون ٥٠ جيجا بايت، وبالنسبة إلى سعر هذه الباقة فهي بقيمة قليلة للغاية لا تتعدى بعض الجنيهات.

3. لا أتمكن من التواصل مع خدمة عملاء شركة وي.

  • ١٩٧٧٧:
  • هذا الكود أيضًا يستخدم من أجل التواصل مع خدمة عملاء شركة وي وهو كود بديل.
  • علاوة على أن هذا الخط متاح على مدار ال٢٤ ساعة.
مقالات متشابهة قد تفيدك, تصفحها الأن:-

النهاية:- هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال، بداية هذا المقال نحن وضحنا لكم كافة المعلومات التي تخص شركة وي، ومن ثم قمنا بتوضيح كافة الاكواد والأرقام المختصرة التي تستخدم من أجل الأستفادة من الخدمات التي تقدمها شركة وي سواء أكانت خدمات الهاتف المحمول أو خدمات للإنترنت، وقمنا بترتيب هذه الاكواد إلى مجموعات حتى يتسنى لك معرفة الكود الذي تحتاج إليه بكل سهولة وفي أسرع وقت ممكن.

في حالة العودة مرة أخرى في أي وقت بسهوله يمكنك كتابة "موقع برامج لود" في خانة البحث, وللدعم والأستفسار يمكنكم ترك تعليق بالأسفل.
شارك مع اصدقائك
  • قسم التعليقات